Headlines

اجراءات امنيه مشدده والامن يطالب الجماهير بعدم الحضور

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 | نشرت على








صورة


صقرالاسماعيلية:صقرمحمد-علم موقع اسماعيلى اون لاين من مصادر امنيه ان مديرية امن الاسماعيلية قد اعدت العدة لاستضافة لقاء الاسماعيلى وبتروجيت يوم الجمعه المقبل على ملعب استاد الاسماعيلية خاصة انه اللقاء الاول الذى يقام بالاسماعيلية ويكون طرفه فريق الاسماعيلى بدون جماهير عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير حيث انه سبق و ادى فريقى الاتحاد وانبى لقاء بالموسم الماضى على ملعب استاد الاسماعيلية بدون جمهور 

واكدت المصادر ان رجال الشرطة العسكرية ستتواجد بجانب رجال الشرطة لتامين المباراة من الخارج مناشدا الجماهير بالالتزام وعدم التوجه الى استاد الاسماعيلية وافتعال ازمة بدون داعى مؤكدين ان الامر ليس بيدهم ولكنه تنفيذا لقرار لجنة المسابقات 

وطالب مسؤلى الامن بالاسماعيلية الجماهير باستيعاب الموقف من الان و انه لن يسمح لاى فرد سوى الاعلاميين الحاملين التصاريح اللازمة لدخول المباراة املين ان تمر المباراة بهدوء ويعود استاد الاسماعيلية ليستقبل جماهيره من جديد فى اللقاء بعد المقبل حيث سيواجه الاسماعيلى فريق الجونة بالغردقة فى الجولة الثانية 

نمسك الخشب الاسماعيلى كامل العدد قبل مواجهة بتروجيت

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

صقرالاسماعيلية:صقرمحمد-
  

اكتملت صفوف الفريقالاول للنادى الاسماعيلى ، بعدما تعافى الثنائى المصاب حسنى عبدربه ومحمد محسن ابوجريشه  من الإصابات التى لحقت بهم ضمن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، الذى يستهله بمواجهة بتروجيت فى الأسبوع الأول للدورى المقرر إقامتها الجمعة المقبل باستاد الاسماعيليه بدون جمهور.
كما سينضم لتدريبات اليوم المحترف الجزائرى امير سعيود العائد بعد ادائه فترة اعداد قصيره مع منتخب بلاده وقد عاد بالامس وسيشارك فى مران اليوم ولم يتبقى فى قائمة الغيابات سوى محمد عواد الذى تعرض لبعض الكدمات بسبب حادث سير وينتظر انضمامه فى اقرب وقت
على جانب اخر بدأت مفاوضات بين مسئولى النادى ووكيل اعمال اللاعب جون اويرى الذى يرغب فى فسخ تعاقده مع النادى والاحتراف فى احد الانديه الامريكيه  فى التوصل لحل يرضى الطرفين عقب ان استشعر اللاعب ان موقفه بالقضيه ضعيف وينتظر ان يتوصل الطرفين لحل فى القريب العاجل

إقبال ضعيف على ترشيحات الشعب والشورى فى الإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على


صقرالإسماعيلية ـ صقرمحمد

حتى قبل نهاية أول أيام الترشيح للانتخابات البرلمانية القادمة شهدت محكمتا الاستئناف والابتدائية بالإسماعيلية إقبالا ضعيفًا من قبل الراغبين فى الترشح، ولم يستطع كثير من المرشحين إنهاء تقديم أوراقهم بسبب نقص مستند القيد الانتخابى وشهادات الصفة العمالية للعمال، حيث طلبت هيئة المحكمة من المتقدمين إحضار القيد الانتخابى من قسم الشرطة التابع له المرشح.

فى محكمة استئناف الإسماعيلية برئاسة المستشار مصطفى محمد مصطفى، والتى يتم من خلالها قبول أوراق مرشحى مجلس الشعب، وكان من المتقدمين كل من سعيد شعيب، النائب السابق عن الحزب الوطنى عمال فردى وعلى سليم عضو مجلس محلى محافظة الإسماعيلية السابق"وطنى"، والمهندس سيد بدر مستقل فردى فئات والفنان فايق عزب مستقل فئات فردى، ومحمد بسيونى فئات، ومحمد صلاح فئات، ورمضان الجندى الونى فلاحين من أبوصوير مستقل.

كما تقدم للترشيح كل من عادل حسنى عمال مستقل، والمهندس محمد سعد الليثى مستقل، وعصام محمد يوسف فئات، وأحمد العزازى فئات مستقل، بينما لم يتقدم أحد حتى الساعة الواحدة ظهرا على قائمة الزوجى من الأحزاب.


وفى محكمة الإسماعيلية الابتدائية، والتى تقبل أوراق مرشحى" الشورى" كان الإقبال ضعيفا، حيث لم يتقدم سوى مرشح واحد هو تامر الجندى المنسق العام للمجلس الوطنى لحقوق الإنسان والتنمية فئات فردى.

وكان من المقرر أن يتقدم حزب السلام الديمقراطى بقائمة مكتملة تضم كلا من محمد صقر عمال، ونشوى محمد إبراهيم عمال وآمال إبراهيم أحمد عوض فئات وسيد عبدالمنعم السيد فئات إلا أنهم أرجأوا تقديم أوراقهم إلى الغد لاستكمال بعض الأوراق حسب قول محمد صقر، أحد المرشحين.

بالصور .. شمال سيناء على شفا الإصابة بالشلل التام بسبب تفاقم أزمة الوقود البنزين والسولار

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على



image
صقرالاسماعيلية:صقرمحمد-
بالرغم من تصريحات المسئولين بالتموين بشمال سيناء بأن الكميات الموجودة حالياً من البنزين بأنواعه والسولار بالعريش العاصمة وحدها تصل إلى 555 ألف لتر منها 134 ألف لترا من بنزين 80 ، 71 ألف لترا من بنزين 90 ، و34 ألف لترا من بنزين 92 ، و316 ألف لترا من السولار وهناك كميات أخرى من الوقود بمختلف مراكز ومدن المحافظة .

إلاأن جميع مراكز ومدن محافظة شمال سيناء تشهد منذ بضعة أيام أزمة طاحنة بسبب عدم توافر البنزين اصناف (80، 90) بالإضافة إلى السولار بكثير من محطات الوقود المنتشرة بأرجاء المحافظة بكميات وفيرة بل وإختفائه أحيانا مما تسبب فى تكدس السيارات امام المحطات .

وقد ادى ذلك الى نشوب خلافات عديدة بين سائقى المركبات واصحاب محطات الوقود وذلك على خلفية الاختفاء المفاجئ للبنزين بالمحطات بل وصل الأمر إلى قيام السائقين بالإعتصام أمام مسجد النصر بالعريش وقطع الطريق الدولى رفح العريش فى وقت سابق والتهديد برفع التعريفة داخل وخارج مدينة العريش بسبب وقوفهم بالساعات أمام محطات الوقود من أجل تموين سياراتهم ب 20 لتر فقط لاغير .

وقال احد اصحاب محطات البنزين بان هناك محطات معينة برفح والشيخ زويد والعريش تقوم ببيع البنزين والسولار بسعر أعلى لتهريبهما الى قطاع غزة عبرالأنفاق المنتشرة بطول الشريط الحدودى بين مصر وقطاع غزة على مرأى ومسمع من الجهات الأمنية والتموين والذى أصيب بالعطب فى مدينتى رفح والشبخ زويد وأن كثير من الشاحنات المحملة بالمواد البترولية والمخصصة لمحطات الوقود تقوم بتفريغ حمولتها فى مخازن معدة لذلك بقرية المهدية فى ظل إتفاق مبرم مسبقا بين سائق الشاحنة وصاحب المحطة .

وأشار بأن المسؤلين بالمحافظة غير مهتمين بهذة المشكلة حتى الان ..إذن متى ستنتهى الازمة ؟ .

ويقول نأمل تدخل المحافظ حتى لا تصاب المحافظة بالشلل التام فى وقت سيكون قريبا تختفى فيه كميات البنزين نهائيا وتتوقف السيارات عن العمل وسيتم رفع التعريفة  لكى يتم تعويض السائقين عن خسارتهم بسبب المكوث لمدة طويلة أمام محطات الوقود .

وأفاد شهود عيان من السائقين خط العريش رفح بأن المركبات التى إصطفت أمام محطة الوقود الوحيدة بالشيخ زويد الواقعة شمال شرق مدينة العريش تسببت فى تعطل حركة السير على الطريق قرابة ساعتين كاملتين حيث بلغت اعداد السيارات المتوقفة للتزود بالوقود اكثر من 300 سيارة وعشرات الدراجات البخارية مما ادى لقطع الشارع المؤدى لحى الكوثر عدة مرات .

كما شهدت محطة الوقود برفح أمس الواقعة بجوار الجمعية الإستهلاكية طابور من السيارات والدراجات البخارية التى وصل إصطفافها إلى هندسة كهرباء رفح وتعداها إلى مقر صحة المرأة والتى تبعد عن المحطة ب 400متر مما أدت إلى تعطيل حركة السير بالطريق فى ظل غياب تام لرجال المرور واليوم إختفاء وعدم وجود البنزين والسولار بالمحطة .

واكد العديد من سائقى السيارات بأن العريش ليست بأحسن حال فهى الأخرى لا يتوفر بها البنزين وأرجعوا سبب الازمة الاساسى إلى تهريب البنزين وبكميات كبيرة الى غزة من خلال الأنفاق الأرضية المنتشرة بالشريط الحدودى برفح ونقص حصة شمال سيناء .

ويطالبون التموين أن يطالب الوزارة بزيادة الحصة المخصصة لشمال سيناء مع ضرورة وجود رقابة تموينية داخل المحطات لمنع التهريب وأيضا تواجد قوات من الجيش كما حدث بمحطات تعبئة الغاز بالمحافظة وأثبتت جدارتها وقضت على عمليات التهريب وخففت من حدة المشكلة .








تأجيل محاكمة 15 فاسداً متهمون بالإستيلاء على أراض بسيناء بطرق غير مشروعة ليوم 13 نوفمبر للإطلاع

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

image

مراسل الموقع:
صقرمحمد 
صقرالاسماعيلية:صقرمحمد

أجلت محكمة جنايات جنوب سيناء اليوم فى جلستها اليوم بمجمع محاكم الإسماعيلية برئاسة المستشار مختار ماضى وعضوية المستشارين إبراهيم أمين ووائل عبد الله وأمانة سر محمد فؤاد وعلى عبد الحى محاكمة 15 فاسداً إستولوا على أرض سيناء بدون وجه حق إلى جلسة 13 نوفمبر القادم للإطلاع على مستندات القضية وسماع شهود الإثبات.

وفى وقت سابق كانت قد أحالت محكمة إستئناف الإسماعيلية برئاسة المستشار سمير عبد المعطى وسكرتارية أحمد حسين مدير الإدارة الجنائية القضية رقم 4239 لسنة 2011 شرم الشيخ إلى الجنايات وتحديد يوم 8 أكتوبر موعدا للمحاكمة.

وترجع أحداث القضية إلى عدة أشهر وقد باشر التحقيقات فيها المستشار رضا عبد القادر إبراهيم قاضى التحقيقات ورئيس الإستئناف بمحكمة الإسماعيلية وتتلخص فى أن 15 متهماً بينهم المتهم الأول ارنستو اشيلى برياتونى رئيس مجلس إدارة شركة سيناء للتنمية السياحية والمقيم بقرية كورال باى بشرم الشيخ والذى يحمل 15 وثيقة سفر ومعه 14 متهما آخرين محامين وموظفين بالشهر العقارى قاموا بتسهيل الإستيلاء على أراض بدون وجه حق.

وقد قام المتهمون بإستصدار أحكام تحكيم مزورة بشأن بيع عقارات بشرم الشيخ للأجانب وإصطنعوا وقائع قضائية لتأكيد الشكل القانونى على الأوراق والعقود وذلك من محكمة جنوب سيناء الابتدائية ومدنى مستأنف جنوب سيناء وإصطناع محاكم صلح وهمية اتضح أنها مزورة بمعرفة إدارة التزييف بالطب الشرعى .

وذلك لتمكين أجانب مجهولى الهوية من تملك عقارات من أراضى سيناء وهى عبارة عن وحدات سكنية وصلت قيمتها إلى 200 مليون دولار تم بيعها عن طريق الشركة الإيطالية الأمر الذى يعتبر إهداراً لحق الوطن فى بيع جزء من أرضه للأجانب غير معروفى الهوية وما يترتب على ذلك من أضرار جسيمة من أجل تحقيق مكاسب مالية.

اراء المحامي ياسين عمر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على


شئ عجيب ومقرف وحسبي الله ونعم الوكيل


صقرالاسماعيلية:صقرمحمد-  اول ايام فتح باب الترشيح لمجلس الشعب تقدم للترشيح اباطره الحزب الوطني الذين خربوا الحياه في مصر فكلهم قيادات سابقه والله انا حاسس انه لا كان فيه ثوره ولا يحزنون ولم يعد هناك اي امل في الاصلاح من القائمين علي الامور والامل الوحيد ان يلفظهم الشعب علينا ان ندرك ان ارادتنا وحدها هي التي سوف تكمل ثورتنا علينا ان ندرك ان ارادتنا وحدها هي الامل في اصلاح البلاد وشكرا لكل المحترمين سواء كان مجلس عسكري او وزاره شكرا لهم علي انهم ساهموا في ان نعود للوراء شكرا لهم لانهم سمحوا للفاسدين ان يعودوا وتحياتي لمبارك واولاده لانهم نجحوا حتي الان في افشال الثوره والله اني اري مبارك الان يضحك بصوت عالي ويخرك لنا لسانه وبيقول علينا كلام قله ادب فقد نجح ان يكون كل المسئولين ينتمون له ولخرابه وسلملي علي الثوره

فيديو للكبار فقط : 4 جثث لضحايا ماسبيرو أحدهم مقطوع الرقبة

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

image
صقرالاسماعيلية:صقرمحمد

تم تصوير فيديو مفزع لضحايا إشتباكات ماسبيرو يظهر به عدد من القتلى ضحايا الأحداث ..

ويكشف الفيديو تحول جراج إحدى العمارات بجوار فندق هيلتون رمسيس إلي مشرحة بها 4 جثث  وبعض المصابين إثر إطلاق أعيرة نارية عليهم من قبل الشرطة وبجوارهم طبيبين يحاولان إسعافهم.

وصرح أحد المسعفين أنه لا توجد أي سيارة إسعاف استطاعت الدخول إلي منطقة الجراج وكانوا ينقلون المصابين في السيارات التي تصادف مرورها وعلي دراجات نارية  وحملا علي الأعناق .

ويظهر في الفيديو آثار الدماء علي الأرض في كل مكان والضحايا الأربعة غارقين في دمائهم وكشف أحد المتظاهرين عن وجوه القتلي وظهر أحدهم مقطوع الرقبة والآخر تظهر علي رأسه آثار دهسه  في حين يردد أحد المصابين “ربنا كبير” وأخري ”منهم لله”.

ملاحظة : الفيديو تم تصويره بكاميرة موقعنا


    ارشيف الموقع