Headlines

كفاية الاسماعيلية تقاطع موقع وصفحات اسماعيلية اونلاين

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الثلاثاء، 30 يوليو 2013 | نشرت على , , ,

حركة كفايه


الاسماعيلية - صقرمحمد


أصدرت حركة كفاية بالإسماعيلية اليوم الثلاثاء بيانا حذرت فيه الأهالي من التعامل مع صفحة "إسماعيلية أون لاين" والتي تحمل الاتجاه الإخواني في نقل الأخبار.

وقال بيان الحركة: "إن الصفحة تتعمد الإساءة لشعب ومواطني الإسماعيلية بعد وصفهم لهم بالبلطجية وإنها تساعد على العنف داخل الشارع ".







حملة "السيسى رئيسى" تبدأ بجمع التوقيعات لترشيح الفريق رئيسا لمصر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

المستشار:محمدصقر


الاسماعيلية - جمال حراجي


قال المستشار محمد صقر الناشط السياسى ومنسق حملة "السيسى رئيسى"، إن أشخاص مقربين من الفريق عبد الفتاح السيسى أكدوا عدم وجود نية لديه للترشح فى انتخابات الرئاسة ونحن معه فى هذا.

وأشار إلى أن شعب مصر هو من يعطى الكلمة لمن يحكمه وترشح الفريق أول السيسى فرض عليه، ولا يسأل فى أى موقع يخدم فى هذا البلد، حيث أثبت الفريق بأنه مصرى حتى النخاع، قائلا: "نأمن على أنفسنا معه فهو زاهد فى الحكم وسنفرضه عليه".

وأضاف أن شباب مصر والحملة بدأ بالفعل فى جمع التوقيعات المؤيدة لترشيح الفريق السيسى رئيسا للجمهورية كمطلب شعبى وليس شخصيا، موضحا أنه سيتم كل 48 ساعة حصر عدد الموقعين على الاستمارات.




بالفيديو....ملخص اشتباكات امس بين مؤيدي ومعارضي المعزول بالاسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,






الاسماعيلية - صقرمحمد             تصوير-عبدالله كوماندوز


استمرت الاشتباكات بين مؤيدي ومعارضي المعزول مرسي بالاسماعيلية حتي الساعه الواحده من صباح اليوم ، من جانبه أكد بعض من النشطاء وشهود عيان ان مؤيدي مرسي حاولوا اقتحام مبني مديرية الامن لذا تدخل شباب ومعارضي مرسي للدفاع علي مبني المديريه مع رجال الشرطه كما قالوا ان بدأ مؤيدي المعزول بالضرب عليهم بالالعاب الناريه واظراف المقاريط وزجاجات المولوتوف .


كما تعرض ايضا لاكثر من 20 شاب لاصابات بألقاء الحجاره وزجاجات المولوتوف كما كان منهم :


خالد كامل منسق القوى الشعبية لحماية الثورة، وحامد إبراهيم، وسليمان الحوت، وأسامة سانتوس، ووليد مصطفى، وعلاء محمد، ومحمد موسى، وميشو بشوى، وكريم النادى، ولؤى محمود.

كما تم القبض القبض علي شخص يدعي :فريد شوقي مبروك الشيخ خريج دبلوم صنايع من كفر الزيات وكل هذه المعلومات كانت تدون علي رخصة القياده الخاصه به وكان بحوزته بطاقتين شخصيتين مزدوجتين واحده من بورسعيد والاخري من كفر الشيخ .







    ارشيف الموقع