Headlines

6أبريل تدعم الدكتور مرسى

نشرت بواسطة Unknown | الثلاثاء، 12 يونيو 2012 | نشرت على ,


كتب:صقرمحمد

أعلنت حركة شباب 6 أبريل فى بيان لها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك دعمها للمرشح الرئاسى محمد مرسى وذلك فى حالة عدم تطبيق قانون العزل وخروج شفيق من  السباق الرئاسى.
وأكدت الحركة فى بيانها أنها ستدعم د.مرسى فى جولة الإعادة  استمراراً لخطها الرئيسى ضد النظام المخلوع بكل أركانه، كما دعت كافة المصريين لذلك منعا لعودة النظام السابق.
وأشارت الحركة أن خلافها السياسى مع جماعة الإخوان المسلمين لن يمنعها من الاصطفاف الوطنى لمنع المحاولات الكبرى لإعادة النظام السابق للحياة، مشيرة إلى أن دعمها لمرسى جاء بعد موافقته على وثيقة الاتفاق الوطنى.







انسحاب الدستورية العليا من التأسيسية

نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على


كتب:صقرمحمد

أعلنت المحكمة الدستورية العليا انسحابها من اللجنة التأسيسية لوضع الدستور اليوم الثلاثاء، كما انسحب فى وقت سابق عدد من الأحزاب المدنية هى " المصريين الأحرار، المصري الديمقراطي، التجمع، التحالف الشعبي" من تأسيسية الدستور اعتراضا على النسب المخصصة لها وتمثيل بعض مؤسسات الدولة داخل الـ50% المخصصة للأحزاب المدنية.
كما انسحب 57 نائبا من 12 حزبا من اجتماع انتخاب أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، بالإضافة لانسحاب عدد من أعضاء مجلس الشعب وأعضاء الأحزاب من اجتماع انتخاب أعضاء التأسيسية.


الكتاتنى يطالب أحد النواب المعينين بمغادرة الاجتماع المشترك

نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على



كتب:صقرمحمد
أبدى أحد نواب مجلس الشعب اعتراضه خلال الاجتماع المشترك بين مجلسى الشعب والشورى، لوضع التشكيل النهائى للجمعية التأسيسية لوضع الدستور، على وجود أحد النواب المعيين وهو النائب ياسر القاضى.

وقال النائب فى حديثه الذى وجه للدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب، إن الاجتماع سيصبح غير قانونى بحضور النواب المعيين.

فيما عقب الدكتور سعد الكتاتنى، قائلا: "النواب المعينون لهم كل الاحترام والتقدير، ولكن هذا اجتماع فقط مخصصا لغير المعيين"، مطالبا النائب بمغادرة الاجتماع.

    ارشيف الموقع