Headlines

شعب الأسماعيلية ينتفض علي الفيس بوك ضد وكيل وزارة التربيه والتعليم الأخواني

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013 | نشرت على , , ,

صوره تجمع بين وكيل وزارة التربيه والتعليم وبين قياداة اخوان الاسماعيلية .

الاسماعيلية - فيس بوك .


انتفضت اغلب الصفحات والمواقع الثوريه بالأسماعيلية علي موقع التواصل الأجتماعي لصالح القضيه المقدمه من كلا من : الأستاذ : عادل عبدالسلام وكيل الأداره التعليميه السابق وايضا المستشار:محمدصقر امين تيار الاستقلال بالأسماعيلية 

المقدمه ضد الاستاذ:عادل عبدالعظيم الشناوي وكيل ادارة التربيه والتعليم بالمحافظه بعدما قام بفصل قيادات وعاملين من الأداره التعليميه الذين ينتمون الي الأحزاب المدنيه كما تقدموا كلاهما بشكوي رسميا الي السيداللواء:احمدالقصاص محافظ 


الاسماعيلية مطالبينه بأنقاذ التربيه والتعليم بالأسماعيلية قبل احتلالها من قيادات الأخوان النائمه بالمحافظه ، من جانبه أعلنت الصفحات الثوريه علي موقع التواصل الأجتماعي تضامنهم مع هذه القضيه لأنقاذ التعليم بالمحافظه .



أمن الأسماعيلية يتمكن من ضبط متهمتان وبحوزتهن 12 كيلو بانجو

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

صوره للمتهمتان .

الاسماعيلية - صقرمحمد.


تمكنت قوات أمن الأسماعيلية من الضبط علي متهمتان كان بحوزتهن 12 كيلو بانجو ، من جانبه قام كلا من : الملازم أول : شريف ماهر، والملازم أول : سعيدعوض من ضبط كلا من المتهمه :  مديحة ش - م - سن 40 ربة منزل مقيمة الحسينية ــ شرقية .

وأيضا المتهمه : مريم -ع -ع سن 44 ربة منزل مقيمة ذات الناحية وبحوزتهن عدد 6  لفافات من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى ( 12 كيلو جرام ) وذلك حال عبورهما للجانب الشرقى لقناة السويس وتم التحفظ على المتهمتان والمضبوطات ، وبمواجهتهن إعترفن بحيازتهن للمضبوطات بقصد الإتجار.



مؤيدي المعزول ينظمون مسيراتان اليوم بالأسماعيلية من مسجدى الصحابة وابن الخطاب

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

صوره أرشيفيه .

الاسماعيلية - اليوم السابع.


دعا حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية أعضاءه ومؤيديه للمشاركة فى مسيرتين ينظمهما الحزب اليوم الثلاثاء ضمن مظاهرات فى جميع محافظات مصر.

وقال الحزب فى دعوة نشرت على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، إن مسيرات اليوم الثلاثاء 


ستنطلق من مسجد الصحابة من منطقة الغابة بحى السلام، والمسيرة الثانية من مسجد عمر بن الخطاب بالمرحلة الخامسة، على أن تلتقى المسيرتان فى ميدان أندونيسيا بمنطقة عرايشية مصر قبل التحرك فى مسيرة واحدة.




    ارشيف الموقع