Headlines

شفيق : من يطالب بإستبعادى يضيع وقته .. والثورة إنتهت

نشرت بواسطة Unknown | الثلاثاء، 5 يونيو 2012 | نشرت على ,



كتب:صقرمحمد

أكد الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الحاصل على المركز الثانى فى الجولة الأولى من الإنتخابات الرئاسية التى تشهدها مصر بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير , أن الأعداد المتواجدة فى ميدان التحرير لا ترتقى لتكون مليونية وأن الأعداد ضعيفة بل وأن الإعتراض على الأحكام القضائية من الممكن أن يكون مقبول ولكن هناك طلبات " صبيانية " مثل إعادة المحاكمة .

وأكد أن من يطلب بإستبعاده من سباق الرئاسة يضيع وقته وأن ذلك مرفوض , بل وأن وصف ان البلد لن تسمح لأى شخص أن يطلب منها مطلب شخصى , وأن مليونيات التحرير إضاعة للوقت , لأن القوى الإسلامية المتمثلة فى الأخوان المسلمين ابتلعت الثورة من الشباب .

وأضاف الفريق شفيق من خلال حلقته مع الإعلامى معتز الدمرداش أنه ضد أن يوقع رئيس الدولة على تعهد أو وثيقة والمطلوب الأن هو أن يصاغ الدستور , وأنه سيكون ضد الإعتقلات والسجون وأصحاب الرأى سيكون لهم الإحترام , وأضاف شفيق أن ثورة يناير نجحت لأن كان هناك 85 مليون مصرى معها , وأن مؤسسات الدولة إكتملت ولن يكون هناك ثورات بعد الأن  , وأضاف فى تصريح " :اذا حدث واصبحت رئيسا ..ليس لاحد الاعتراض علي او التظاهر ضدي "  وأنه لابد أن يضع قانون لمنع التظاهر والحد منها , حيث أنه لا يعقل أن يكون هناك تظاهر أمام وزارة الدفاع .

وأضاف شفيق أن الجيش قام بفض التظاهر فى العباسية بدون أى عنف أو إشتباك , وأنه "إقترح أن يكون ميدان التحرير الى ميدان للتظاهر وهو ما يشبه " هايد بارك " , وأضاف أنه لو فاز فلا يوجد مانع لديه من التعاون مع الأخوان المسلمين , وأنه بعد الإنتخابات سنسطف لتحية الرئيس لأن هذه هى الحضارة .

وأكد شفيق أيضاً أنه ليس وحه من يخاطب الأقباط بل أيضاً المرسى يقوم بمغازلتهم , ووصف شفيق أبو الفتوح بأنه معقد من السجن ’ وأن من فى التحرير من أجل التنزه وكل ما يملكونه هو التعبير عن رأيهم وليس فرضه على الشعب المصرى , واصفاً إياهم " عايزهم يغنوا ظلموه " .


بالصوره...الطائره التي نقلت مبارك لمكان المحاكمه مختلفه عن الطائره التي تنقله للسجن

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على



كتب:محمدصقر
بالصوره تبين وجود طائره نقل مبارك لمكان محاكمته مختلفه عن الطائره التي هبطت بسجن طره فاين الطائره التي كانت متواجده بمقر المحكمه(شرم الشيخ-المركز الطبي-خارج البلاد)
وهذه الصورتم التقاطها ببرنامج(الحياه اليوم)بتليفزيون الحياه 



مصرع 12 شخص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث مروري بالإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على



كتب:صقرمحمد

لقي 12 شخصا مصرعهم وأصيب أربعة آخرون بإصابات بالغة اثر تصادم ميكروباص كان يقلهم مع سيارة نقل في مدخل مدينة القنطرة غرب صباح اليوم الثلاثاء.
وقالت مصادر طبية أن السيارة رقم سيارة ميكروباص شمال سيناء10162 اصطدمت بالسيارة نقل رقم 3875، بمدخل مدينة القنطرة غرب.
والمتوفون هم: عبد اللطيف ماضي (26 سنة)، أبراهيم كمال (33 سنة)، حسين محمد (22 سنة)، على أبراهيم (25 سنة)، أحمد مصطفى (32 سنة)، أبراهيم مصطفى (31 سنة)، محمد عبد العظيم (29 سنة)، محمد أحمد (35 سنة)، باز على الباز (35 سنة)، أيهاب على (23 سنة)، محمد عبد العظيم (25 سنة)، عبد اللطيف السيد (35 سنة).
تم نقل المتوفين الى مشرحة القنطرة غرب ونقل مصابين الأربعة الى مستشفى جامعة القناة، وهم: وهم عطا عبد الحميد (44سنة)، عبده عبد الحليم (44 سنة)، محمد عبد القادر (29 سنة)، السيد حسن (19 سنة).
وأنتقل الى موقع الحادث اللواء محمد عيد مدير الامن ومساعده اللواء محمد العناني وأشرفا على نقل المصابين.

    ارشيف الموقع