Headlines

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الأربعاء، 28 سبتمبر 2011 | نشرت على



\




أعلن النادى الإسماعيلي إقالة حسام حسن من منصبه كمدير فني للفريق الكروي الأول مع الإبقاء على جميع أفراد الجهاز المعاون وتعيين محمود جابر بدلا منه.
وبرر مجلس الإدارة بوجود الكثير من الحيثيات وراء القرار أهمها خروج الفريق من كأس مصر.
وكان أبناء الإسماعيلية قد ودعوا البطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية بهزيمة ثقيلة 1- 3 على يد المقاولين العرب بعدما علقت جماهير الفريق آمالا كبيرة على حصدها لا سيما بعد خروج الأهلي.
وتفيد الأنباء الواردة من الإسماعيلية بوجود حالة من الشد والجذب بين إدارة النادي وباقي أعضاء الجهاز الفني الذين تم الإبقاء عليهم لرغبتهم في استمرار حسام حسن، وقد تشهد الساعات القادمة استقالات جديدة داخل الجهاز الفني والإداري.
وأكد محسن عبدالمسيح عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن اكتفاء مجلس إدارة النادي بإقالة حسام حسن والإبقاء على جهازه المعاون جاء بسبب الشروط الجزائية في عقودهم.
وينتظرمجلس إدارة الدراويش أن يطلب باقي أعضاء الجهازالمعاون فسخ تعاقداتهم حتى يتفادى المجلس دفع الشروط الجزائية لهم.
ويتمسك الجهاز المعاون للعميد ببقائه على رأس الجهاز الفني وهو ما سيسفر عن طلبهم لفسخ تعاقدهم خلال ساعات.
وتجرى مفاوضات بين مجلس الإدارة ومدرب الزمالك السابق للتوصل لاتفاق لفسخ التعاقد بشكل ودي، وحال تعذر الوصول لاتفاق سيقوم الإسماعيلي بسداد الشرط الجزائي للعميد لأنه الوحيد الذي طلب النادي فسخ عقده، علمًا بأن قيمة الشرط الجزائي شهرين من راتبه البالغ 130 ألف جنيه شهريا.
وتولى حسن دفة الدراويش خلال الصيف الجاري وقاده في لقائين رسميين فقط خلال كأس مصر فاز في الأول برباعية نظيفة على بني سويف وهزم في الثاني بثلاثة أهداف لهدف أمام المقاولين.**

حزب النور يرفض المشاركة في المجالس المحلية المؤقتة بالإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على










صقر الاسماعيلية :الإسماعيلية صقرمحمد-قال الدكتور جمال حسان أمين حزب النور بالإسماعيلية رفض الحزب الاشتراك في تشكيل المجالس المحلية المؤقتة خلال الفترة الحالية تضامنا مع الأحزاب السياسية التي لم تأتى  ضمن الجهات المنوط بها تشكيل المجالس المحلية  و جاء الرفض أثناء لقاء الأحزاب السياسية مع اللواء جمال امبابي محافظ الإسماعيلية ، و قد أيدت باقي  الأحزاب السياسية المشاركة في الاجتماع موقف حزب النور
من ناحية أخرى ينظم حزب النور مجموعات تقوية مجانية في مختلف المواد والمراحل التعليمية ويقوم بالتدريس فيها نخبة من الأساتذة لرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور ولوضع حلا لمشاكل الدروس الخصوصية


    ارشيف الموقع