Headlines

إمبابى يوافق على تطوير ميدان الفردوس وإنشاء 8 محلات جديدة والقضاء على عشوائية سيارات الأجرة بالموقف

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الأحد، 18 سبتمبر 2011 | نشرت على




إمبابى يوافق على تطوير ميدان الفردوس وإنشاء 8 محلات جديدة والقضاء على عشوائية سيارات الأجرة بالموقف
إمبابى يوافق على تطوير ميدان الفردوس وإنشاء 8 محلات جديدة والقضاء على عشوائية سيارات الأجرة بالموقف


صقر الاسماعيلية :صقرمحمد - وافق اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية على البدء في تطوير ميدان  الفردوس خلال أسبوع من اليوم
وكانت لجنة التطوير  برئاسة اللواء طارق حامد رئيس مجلس مدينة الإسماعيلية قد اجتمعت ظهر اليوم  الأحد بمحافظة الإسماعيلية  وضمت  في عضويتها كل من رئيس حي ثاني  ومدير إدارة المرور ورئيس مجلس إدارة جمعية التنمية لشباب الخريجين وجمعية نقل الركاب وتمت مناقشة  تطوير الميدان وإنشاء محلات  تجارية جديدة  وتوسيع موقف السيارات
وقال سامي جمعة  رئيس مجلس إدارة جمعية شباب الخريجين  إحدى الجهات المشاركة في التطوير أن المشروع  يتكلف ميزانية مبدئية 250 ألف جنية فقط  تتحمل جمعية شباب الخريجين 10 % من التكلفة  وجمعية نقل الركاب 10 %  ومشروع النقل الداخلي 10%  وال70 % المتبقية  يتحملها مشروع نقل الركاب من حصيلة كارتة السيارات الخاصة بالموقف  والتي يتم تحصيلها من كل سيارة  بالموقف  مشيرا إلى انة سيتم إنشاء 8 محلات  من ناحية شارع دمنهور  وقفل الباكية  التي تقع بجوار مركز شباب الإسماعيلية وتحويلها إلى موقف سيارات لمدينة المستقبل وتوسيع بقية المواقف  الخاصة بمراكز وأحياء الإسماعيلية والتي تشهد تكدس وعشوائية غير مبررة  حيث وافقت إدارة المرور على التعديلات  المرورية  وجارى التنفيذ  بعد إنهاء الاجرءات الخاصة  بالتوسعات من قبل المحافظة ومجلس المدينة وحى ثاني

85% من مدارس الإسماعيلية تشارك فى إضراب المعلمين

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

جانب من إضراب المعلمين - صورة أرشيفية

الإسماعيلية ـ صقرمحمد

بدأت الإسماعيلية الدراسة اليوم فى 668 مدرسة وسط إضراب عام للمدرسين شمل 85% من مدارس المحافظة، ورفض عدد كبير من المعلمين دخول الفصول وتجمعوا داخل المدارس وقام عدد من أولياء الأمور بإعادة أبنائهم إلى المنازل، خاصة فى المراحل التعليمية الأساسية خوفا من حدوث أى اشتباكات.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم رفعت طنطاوى بمصاحبة مدير إدارة الإسماعيلية عمارة الشريف بزيارة عدد من المدارس التابعة لإدارة الإسماعيلية التعليمية لإقناعهم بفض الإضراب والالتزام بالعمل داخل الفصول.

وقال تامر الجندى المنسق العام للمجلس المصرى لحقوق الإنسان والتنمية أن وفدا من المجلس زار عدد من المدارس المضربة عن العمل، مشيرا إلى أن المجلس تضامن مع إضراب المعلمين وذلك لعدم استجابة وزارة التربية والتعليم لمطالبهم.

حملة لمكافحة الغربان فى الإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على


نظمت مديرية الزراعة بالإسماعيلية حملة لمكافحة الغربان المنتشرة فى مناطق عديدة بالمحافظة.

وقال المهندس محمد تميم عبد الحليم، مدير عام الزراعة، إن الحملة تضم الزراعة والصحة والجامعة وإدارة البيئة لمكافحة الغربان بجميع أنحاء مدينة الإسماعيلية ومقاومتها كيمائيا باستخدام الطعوم المسممة أو إزالة الأعشاش من أعلى الأشجار وقد تم إزالة 423 عشاً بالفعل أثناء الحملة.

وكانت أكثر الأماكن التى تم إزالة عشش منها منطقة نادى الموانى وسكن الطالبات ومنطقة الإرسال حول مبنى الإذاعة والتليفزيون وطريق البلاجات ومعسكر القرش ومساكن أعضاء هيئة التدريس ومستشفى الجامعة ومستشفى نمرة 6.

أخيراً .. عبدربه يتسلم أول جزء من مستحقاته والباقى فى 15 نوفمبر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

أخيراً، وبعد فترة طويلة من الشد والجذب، نجح مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم فى الإبقاء على قيصر الدراويش حسنى عبدربه نجم الإسماعيلي فعلياً، وذلك من خلال تسليمه ظهر اليوم أول جزء من مستحقاته لدى النادى الإسماعيلي.

وبالفعل، تسلم حسنى عبدربه مبلغ مليون وربع جنيه كما هو متفق عليه مع المهندس عثمان عطية نائب رئيس النادى، على أن يتسلهم مثلهم بحلول منتصف شهر نوفمبر المقبل، أى وقت تحصيل المتبقى من قيمة صفقة بيع اللاعب عبدالله السعيد للأهلى وتبلغ مليون و750 ألف جنيه.

لاعبو الإسماعيلي يتسلمون جزء من مستحقاتهم المتأخرةللموسم الماضى

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على



صقر الاسماعيلية:صقرمحمد- تسلم لاعبو الإسماعيلي ظهر اليوم جزء من مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضى، ليسدل الستار عن الفصة الطويلة التى شغلت الرأى العام الاسمعلاوى طوال الفترة الماضية والتى تسبب فى أزمة كبيرة بين صفوف اللاعبين.

وتوصل مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم إلى صيغة اتفاق مع اللاعبين حول صرف جزء محدد فقط لمستحقاتهم المتأخرة والتى صبروا كثيراً عليها، على أن يتم صرف المتبقي لهم فى أقرب وقت يتوفر فيه سيولة مالية للإسماعيلي.

الإسماعيلية تبدأ أول يوم دراسي وسط إضراب المعلمين في 85% من المدارس

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على


صقر الااسماعيلية:صقرمحمد- بدأت الإسماعيلية الدراسة اليوم  في 668 مدرسة وسط إضراب عام  للمدرسين  شمل  85% من مدارس المحافظة  وشهدت الإدارات التعليمية السبعة بالمحافظة إضرابا  للمعلمين  بسبب عدم تنفيذ مطالبهم  لعودة كرامة المعلم  وتحسين الأحوال الاقتصادية  ومنحهم حافز الإثابة إل 200 % كاملا وفصل  مكافأة الامتحانات  عن الكادر  وزيادتها إلى 500يوم أسوة بموظفي الديوان العام للوزارة  ورفض عدد  كبير من المعلمين دخول الفصول وتجمعوا  داخل المدارس وقام عدد من أولياء الأمور  بإعادة أبنائهم إلى المنازل وخاصة  في المراحل التعليمية الأساسية  خوفا من حدوث اى اشتباكات
وكان وكيل وزارة التربية والتعليم  رفعت طنطاوي  بمصاحبة مدير إدارة الإسماعيلية  عمارة الشريف  بزيارة عدد من المدارس التابعة لإدارة الإسماعيلية التعليمية لإقناعهم  بفض الإضراب والالتزام بالعمل  داخل الفصول
وقال تامر الجندي  المنسق العام للمجلس المصري لحقوق الإنسان والتنمية  أن وفدا من المجلس زار عدد من المدارس  المضربة  عن العمل مشيرا إلى أن المجلس تضامن مع إضراب المعلمين وذلك لعدم استجابة وزارة التربية والتعليم لمطالب المعلمين ووصفها بأنها إضرابا محدودا  وتأجيل النظر في مطالبهم إلى ما بعد إجراء انتخابات مجلس الشعب ويرى المجلس إنها مطالب مشروعة  وواجبة التنفيذ

مستخدمو الهوتمايل مرغمون على تغيير كلمة المرور

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على


وفقًا لصحيفة التلغراف، ستحظر الشركة استعمال كلمات المرور على مثال "123456" و"أحب القطط" التي يسهل التوصل إليها على يد قراصنة مستخدمين تقنيات تجريبية.
في هذا السياق، قال ديك كرادوك مدير برمجة هوتمايل إن هذا التحرك سيمنعنا من اختيار كلمة مرور شائعة، وقد يُطلب من المستخدمين تغيير كلمة مرورهم مستقبلاً إن اقتضى الأمر.
إن كلمات المرور القوية طويلة وتتضمن مزجاً ما بين الحروف والأرقام وإلى ما هنالك. كما يجب ألا تستند إلى كلمات معجمية ومعلومات خاصة على مثال تاريخ الولادة.
فضلاً عن ذلك، تقوم شركة مايكروسوفت بتطبيق سمة في الهوتمايل، ألا وهي إتاحة المستخدمين التقرير عما إذا كان حساب أصدقائهم تمت قرصنته.
يشار إلى أن الرسائل المرسلة إلينا الواردة والتي تفيد بأنه "تمت قرصنة صديقنا" قد تنبه أنظمة أمن الهوتمايل على وقوع خرق محتمل. وإن المستخدم الذي بعث بريده هذه الرسالة يجدر به تغيير كلمة المرور. وأضافت مايكروسوفت أن التنبيهات سيتم تقاسمها مع غوغل وياهو.

    ارشيف الموقع