Headlines

الكسب غير المشروع يمنع "القط" من السفر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | السبت، 13 أكتوبر 2012 | نشرت على ,

قرر جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال منع الكاتب الصحفي ممتاز القط رئيس تحرير جريدة الأخبار السابق من التصرف في أمواله ووضعه علي قوائم الممنوعين من السفر بسبب تضخم ثروته.

يأتي ذلك بعدما تلقي جهاز الكسب غير المشروع عدة بلاغات تفيد بحصول القط علي كسب غير مشروع, ومن المنتظر استدعاؤه والتحقيق معه في تضخم ثروته.


صباحى للمتظاهرين بالتحرير: شرفتم ثورتكم

نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على , , ,

كتب:صقرالاسماعيلية

قال حمدين صباحى، المرشح السابق للرئاسة، إن من تظاهروا دفاعا عن الدستور والعدالة الاجتماعية والقصاص للشهداء، شرفوا ثورتهم. والذين تصدوا لهم بالعنف أهانوا جماعتهم مضيفا: ستبقى الثورة سلمية وستنتصر" جاء ذلك من خلال تغريدة له عبر تويتر.

بالزغاريد استقبال النائب العام عند وصوله مكتبه بعد بقائه في منصبه

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,

كتب:صقرمحمد

استقبل القضاة والمستشارون وأعضاء النيابة العامة وبعض الموظفين النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالتصفيق الحاد والزغاريد عند وصوله إلى مقر مكتبه، وبعد الإعلان عن بقائه فى منصبه.

 

أهالى قرية بالإسماعيلية يقبضون على لصين ويوثقوهما على عمود كهرباء

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على ,

كتب:جمال حراجي

قام فجر اليوم السبت عدد من أهالى قرية أم عزام التابعة لمدينة القصاصين بإلقاء القبض على لصين يستقلان تروسيكل، وكانا يشرعان فى سرقة كابلات سنترال القرية فقاموا بمطاردتهم وإلقاء القبض عليهم وربطهما فى أحد أعمدة الكهرباء وإبلاغ الشرطة، وتم تسليمهما لمركز شرطة القصاصين، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة بعد قيام المباحث بمناقشة المتهمين والكشف عن نشاطهما وتحديد هويتهما والعرض على النيابة.

وقال أحد شهود العيان بالقرية إن صاحب مخبز أثناء قيامه بالذهاب إلى عملة فجرا اشتبه فى شابين يستقلان تروسيكل ومعهما أدوات لقطع الكابلات فاستنجد بعدد من الأهالى لإلقاء القبض على اللصين، وتم توثيقهما بالحبال حتى حضور الشرطة.


وكان سنترال قرية أم عزام والقرى المجاورة لها قد تعرضت للسرقة أكثر من مرة عقب ثورة 25 يناير، الأمر الذى أدى إلى عزل هذه القرى بانقطاع الخدمة التليفونية عنها.

  المصدر:اليوم السابع

    ارشيف الموقع