Headlines

القوى السياسية بالإسماعيلية تستعد لمسيرة حاشدة بالشيخ زايد لرفض الدستور

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 | نشرت على , , ,


كتب:جمال حراجي

اتفقت القوى السياسية وجبهة الإنقاذ الوطنى بالإسماعيلية على تنظيم مسيرة حاشدة مساء غد الثلاثاء، تبدأ من ميدان عثمان أحمد عثمان بالشيخ زايد، أمام مكتبة مصر العامة، ويكون خط سير المسيرة شارع التجارى من أمام مبنى محافظة الإسماعيلية، وشارع رضا، وتستقر بميدان الممر وسط مدينة الإسماعيلية، وذلك رفضا للدستور والمطالبة بعدم طرحة للاستفتاء، وأيضا رفض مشروع قرار الرئيس المؤجل بزيادة

 الضرائب على السلع، والذى سيتم تفعيله عقب الاستفتاء، جاء ذلك أثناء الاجتماع الذى عقدته الجبهة والقوى السياسية مساء اليوم الاثنين بنادى الرواد بالإسماعيلية.
وقال مسعد حسن أمين حزب التحالف الشعبى وعضو جبهة الإنقاذ الوطنى أن أعضاء الجبهة اتفقوا على التصعيد وتوزيع بيانات توعية للجماهير بخطورة هذا الدستور، وأن الاستفتاء عليه بنعم سوف يدخل الشعب المصرى فى مشاكل لا حدود لها، مؤكدا تأمين المسيرة وعدم التعرض لأى من المنشآت بالتخريب أو العنف فهى مسيرة سلمية تماما.

قول رايك في تعليق


الإسماعيلية تستعد لـ"الاستفتاء" بـ180 مدرسة

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,



كتب:جمال حراجي 

قال عادل عبد العظيم الشناوى، وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية، إن مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية استعدت للاستفتاء بتجهيز مقرات عدد من المدارس التى سيجرى التصويت بها يوم السبت المقبل. 

وأضاف أنه تم اختيار 8 مدارس بالقنطرة شرق، و26 مدرسة بمدينة أبوصوير، و22 مدرسة بإدارة فايد، و24 مدرسة بإدارة القنطرة غرب، بالإضافة إلى 31 مدرسة بمدينة التل الكبير، كما تم اختيار 40 مدرسة بحى ثانى الإسماعيلية، و22 مدرسة بحى ثالث، و8 مدارس بحى أول، و20 مدرسة بمركز الإسماعيلية.

وأضاف وكيل وزارة التعليم أنه تمت إضافة بعض التعديلات على لجان الاستفتاء، حيث تم إدراج مدرسة المشير أحمد إسماعيل بدلا من مدرسة القناة الابتدائية بحى ثانى، ومدرسة الإسماعيلية الثانوية بنات بحى أول، وكذلك مدرسة الفاروق عمر الثانوية بدلا من مدرسة خديجة الإعدادية، ومدرسة الزهور الثانوية بنات بدلا من النهضة الابتدائية، ومدرسة المعدات الثقيلة بدلا من مدرسة الزهراء الابتدائية،

 ومدرسة أم الأبطال الثانوية بنات بدلا من الاتحاد الابتدائية، والمدرسة الفندقية بدلا من التربية الفكرية، والمدرسة الزخرفة بدلا من الثورة الابتدائية، وفى إدارة التل الكبير تم إدراج مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بدلا من ديوان الإدارة، والمدرسة الثانوية بالمحطة بدلا من المدرسة التجارية بنات، ومدرسة التل الزراعية بدلا من مدرسة الإعدادية بنات. 

قول رايك في تعليق

سلميه ... سلميه يا شعب مصر العظيم(بقلم:د.عبدالعاطي الصياد)

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,

أعتقد ان الهدف من تظاهرات اليوم الثلاثاء من المؤيدين و المعارضين الهدف منها إستعراض للحشد لبث الثقه فى المصوتين مع بداية الإستفتاء الاربعاء غدا خارج مصر و السبت داخل مصر إن شاء الله ، و أنصح الطرفين بالسكينه و ضبط النفس و السلميه لأن من يرتكتب خطيئه من اى نوع من طرفى المظاهرات سوف يضر بفرصة مناصريه على الارض فى كل أنحاء مصرنا الغاليه.... سلميه سلميه رجاء فمصر للجميع و فوق الجميع و الله فوق الكل .

بقلم:ا.د:عبدالعاطي الصياد

    ارشيف الموقع