Headlines

صورة ... امن الاسماعيلية يتمكن من ضبط 15 متهم بحوزتهم 14عبوة ناسفه محلية الصنع

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الجمعة، 3 يناير 2014 | نشرت على , , , ,

صوره تجمع المتهمين بعد القبض عليهم .
الاسماعيلية - مديرية أمن الاسماعيلية .

افادت منذ قليل الصفحه الرسميه لمديرية أمن الاسماعيلية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بتمكن قوات أمن الأسماعيلية بالقبض علي 15 متهم بتجمع للعناصر المواليه لتنظيم الاخوان المحظور أمام مسجد الصحابه بمنطقة حي 

السلام عقب انتهاء صلاة الجمعه ظهر أمس من بينهم المتهم : حسن م م يتفارق سنه في ال22 عام وهو طالب ومقيم بعين غصين التابعه لمركز الاسماعيلية والذي ضُبط وبحوزته عدد 14عبوة ناسفه لمواد حارقه محلية الصنع ، كما ضُبط كمية من المواد الحارقة السائله داخل حقيبته .


خاص - بالفيديو .... الصحفيه اسماء خليل تروي التهديدات اليوميه التي تصل لها ولعائلتها ومحاولة التعدي عليها ظهراليوم ومعاونة شباب من القوي الثوريه لها

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , , ,

الصحفية : اسماء خليل .
متابعه  - صقرالاسماعيلية . 

تعرضت ظهر اليوم الجمعه الصحفيه : اسماء خليل مراسلة جريدة المصريون لأخبار محافظة الاسماعيلية الي محاوله لأختطافها في ظل اشتباكات بين قوات الشرطه ومؤيدي المعزول مرسي بعد تنظيمهم مسيرة بعد صلاة الجمعه اليوم بدون أخذ تصريح امني بعمل مظاهره .

من جانبه قالت اسماء خليل الصحفيه بالمصريون في اتصال تليفوني مع الاعلامي محمود سعد في برنامج اخر النهار علي قناة النهار قالت انها تلقت الفتره الأخيره الي عدت تهديدات لها ولأسرتها وقيام اشخاص بنشر صورها وارقام التليفون 
الخاص بها علي صفحات الفيس بوك والتحريض علي الاعتداء عليها ، كما أكدت علي مساندة شباب القوي الثوريه 

بالأسماعيلية لها مثل الاستاذ : سليمان الحوت عندما قام بأصطحابها الي سياره اجره بعد محاولة ثانيه لمجموعه من البلطجيه يحملون الاسلحه البيضاء بالتعدي عليهم ولكن رحلت السياره سريعا قبل مجيئهم اليهم .






في يوم دامي بالأسماعيلية .. اشتباكات بين قوات الشرطه ومؤيدي المعزول تسفرعن حالة وفاه وعشرات الاصابات

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

قوات الشرطه في طريقها لفض مسيرة مؤيدي المعزول اليوم بالأسماعيلية .
الاسماعيلية . المصري اليوم .

أعلنت مصادر طبية في الإسماعيلية، الجمعة، وفاة شخص في الاشتباكات التي وقعت بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين، وقوات الأمن بالإسماعيلية.

كان العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين تظاهروا، عقب صلاة الجمعة بدون اخذ تصريح من قوات الشرطه، احتجاجًا على قرار الحكومة وضع جماعة «الإخوان» ضمن المنظمات الإرهابية،والاستفتاء على الدستور الجديد.



    ارشيف الموقع