Headlines

خاص~بالصور.....إضراب اثنين من الممرضين بمستشفى التل الكبير لتعنت رئيستهم بالعمل

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الأربعاء، 24 أبريل 2013 | نشرت على , , , ,


وائل القصاص- الإسماعيلية

شهد مستشفى التل الكبير المركزى إضراب اثنين من فنيى الخدمات الطبية بالمستشفى، إحتجاجاً على عدم موافقة رئيسة التمريض على طلبهم بالإنتداب لهيئة الإسعاف.


وقرر كلاً من "أحمد محمد موسى، وأحمد سعيد السيد"الإضراب عن الطعام، إحتجاجاً على رفض رئيسة التمريض بالمستشفى التوقيع على قرار إنتدابهم لهيئة الإسعاف.


وقال المضربون أنهم حصلوا على موافقة هيئة الإسعاف، ومدير الطب الوقائى، ومدير المستشفى، ومدير إدارة التل الكبير الصحية على إنتدابهم، مؤكدين إستمرار الإضراب حتى تتم الإستجابة لمطالبهم.















خاص~بالصور......ندوة حول خطورة الإدمان ومرض الدرن بمعسكر قوات الأمن المركزى بالإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,




وائل القصاص- الإسماعيلية


نظم المجمع الإعلامى بالإسماعيلية ندوة نتثقيفية موسعة تحت عنوان "كيفية الوقاية من خطورة الإدمان ومرض الدرن على الصحة العامة".


 شارك بالندوة الدكتورة "وفاء صلاح" مسئولة الدرن، و"علاء فايز "بالأكاديمية العربية لإعداد القادة، و"عواطف اندراوس" نائب مدير مركز الإعلام، ومروى صابر وماريان يوسف"، وأُقيمت الندوة بقاعة قوات الأمن المركزى، وتناولت طرق الوقاية من الإصابة بمرض الدرن، وكيفية إتباع بعض الإرشادات التى تحد من الإصابة، وإنتشار المرض خاصة فى التجمعات، وكذلك تأثير الإدمان على الصحة العامة للفرد وعلى المجتمع ككل.




خاص~بالصور.....مركز الإسماعيليه يكثف رفع المخلفات من البلابسه والغابه وخلف مجمع المخابز

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,






كتب:عادل عبد المنعم


أعلن اللواء عصمت عزت رئيس مركز ومدينة الإسماعيليه أنه تواصلت أعمال حملة رفع المخلفات والقمامه من عدة اماكن بمعدات المجلس شملت 30 طن من البلابسه و180 طن من خلف مجمع المخابز بحى ثان و60 طن من الغابه مشيرا الى ان الأعمال ستتواصل فى كافة أحياء المدينة من أجل رفع تلك المخلفات من اماكن التجميع وعدم تراكمها خاصة فى فصل 

الصيف تفاديا لزيادة الحشرات وحفاظا على صحة المواطنين صرح بذلك عادل عبد المنعم المستشار الإعلامى و اضاف الى انه فى اطار الإستعدادات لأعياد الربيع سيتم تكثيف اعمال النظافه فى مداخل ومخارج المدينه والميادين وطريق البلاجات والطرق الرئيسيه لإستقبال زوار الإسماعيليه الذين تعودوا الإستمتاع يسحر المدينة فى ذلك التوقيت على الشواطئ والأندية الإجتماعيه التى أعدت برامجمتنوعه لأستقبال الربيع وشم النسيم .




بالصور....جبهة التحريرالقوميه تنظم ندوه لتنيمة السياحه

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,

بمشاركة عدد من المهتمين بالقطاع السياحى نظم حزب جبهة التحرير القومية بالإسماعيلية ندوة لتنمية السياحة بالإسماعيلية وقال "على كامل" منسق الحزب أنه سيتم تنظيم الندوة على مدار أربعة أيام، بمشاركة "يحيى حسين" مدير إدارة السياحة بمحافظة الإسماعيلية، حيث سيتم 

التعريف بالسياحة وأنواعها، وعوامل نجاحها، ومناقشة لأسباب حالة الركود التى تعانيها، وطرح إمكانية تنظيم برنامج سياحى لمواطنى المحافظة، 

والمحافظات المجاورة لتنشيط السياحة بالمحافظة.وافاد احمدالجعفرى مسؤل اعلام الحزب انه سوف يتم اعداد 

توصيات ببعض الحلول والتى سوف يتم التوصل اليها من خلال المناقشات لتقدم للسيد محافظ الاسماعيليه

























ضباط الإسماعيلية يدلون بأصواتهم اليوم فى انتخابات النادى العام للشرطة

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

 بدأت عملية الاقتراع على انتخابات النادي العام للشرطة على مستوى الجمهورية والإسماعيلية اليوم الثلاثاء، وتنتهي غدًا الأربعاء، لاختيار مجلس إدارة منتخب لأول مرة بوزارة الداخلية. 

وقال المقدم محمد حسن، رئيس قسم المعلومات والتوثيق بمديرية أمن الإسماعيلية، إن 490 ضابطا بالمديرية والقطاعات الأخرى سوف يدلون بأصواتهم من خلال ثمانية أماكن للاقتراع.

وأضاف أن عملية الانتخاب تشمل اختيار مجلس للنادي العام للشرطة على مستوى الجمهورية، وآخر فرعي للإسماعيلية، حيث يدخل الضابط صوته من خلال شبكة معلومات وزارة الداخلية في أي قسم شرطة أو آخر للمعلومات والتوثيق التابع لها.

وأشار حسن إلى أن الضباط يقومون بوضع البيانات ببطاقة الرقم القومي، ويسجلون رقم الإصدار الخاص بها، ويفتح نظام الاقتراع الإلكتروني ليجد أمامه أسماء المرشحين على مستوى الجمهورية للنادي العام والإسماعيلية للنادي الفرعي ليختار من يريد منحه صوته.

وأوضح أن هناك بعض الضباط بالنادي الفرعي فازوا بالتزكية على مقعد "اللواء" محمد عناني نائب مدير أمن الإسماعيلية ومقعد "الرائد" حسام حسن ومقعد "النقيب" أيمن وهبة.

وأكد أن المنافسة حاليا على مقاعد العميد، وهناك ثمانية مرشحين عليه، والعقيد أربعة، والمقدم خمسة، والملازم أول اثنان، بخلاف الضباط المتقاعدين بالمعاش ونأمل للجميع التوفيق في المهمة التي قدموا أنفسهم من خلالها.

وتابع أن اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية بحسب اللوائح والقواعد الجديدة للانتخابات هو رئيس مجلس إدارة النادي الفرعي على مستوى المحافظة، ومن المعروف أن اللواء صلاح زيادة مساعد أول وزير الداخلية بمنطقة القناة رشح نفسه على مجلس إدارة النادي العام.

قائد مرور الإسماعيلية: لدينا 70 ألف سيارة ملاكي بالمدينة

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,



كتب:جمال حراجي


قال العميد عصام شادى، رئيس إدارة مرور الإسماعيلية، إن عدد السيارات الملاكي بالمدينة تجاوز الـ70 ألف سيارة ملاكي فقط بخلاف السيارات الأخرى وأن معدل النمو للمركبات السنوية 7.2% وهذا يعنى أن فى أقل من 10 سنوات سيكون عدد السيارات تجاوز الـ100% ولذلك لابد من زيادة عدد رجال الأمن كما سيتم إنشاء وحدة مرور بأبوصوير لتخفيف الأعباء على إدارة المرور لخدمة مدينة ومركز أبوصوير بما فيهما المستقبل والتى سوف تجذب نحو 17 ألف سيارة و22 ألف رخصة قيادة وسيتم الانتهاء منها فى أكتوبر من العام القادم. 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مرور الإسماعيلية بأعضاء حركة الضغط الشعبي بالإسماعيلية والذين طرحوا علية العديد من المشكلات المرورية بالمحافظة.

وأضاف بأنه يقوم بعمل حملات دورية لضبط السيارات المخالفة وأنه متواجد بالشارع لحين الوصول لأعلى معدل مروري لإرضاء الجميع.




    ارشيف الموقع