Headlines

قوات أمن الأسماعيلية تتمكن من ضبط 100 اسطوانة بوتجازقبل بيعهما بالسوق السوداء

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الاثنين، 11 نوفمبر 2013 | نشرت على , , ,

المتهم الذي كانت بحوزته الانابيب .

الأسماعيلية - صقرمحمد .

تمكنت قوات أمن الأسماعيلية بضبط 100 انبوبة بوتاجاز قبل بيعهما بالسوق السوداء بالأسماعيلية .

وردت معلومات الي ضباط قسم شرطة التموين والتجاره بقيام المدعو : فوزي -س-ج 50عام عاطل ومقيم شارع المنصورة ـ دائرة قسم ثان بشراء وتجميع كمية كبيرة من اسطوانات البوتجاز المنزلية المدعومة من قبل الدولة لإعادة بيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر المقرر للجمهور و بمداهمة مسكنه تم ضبطه وبحوزته 100 اسطوانة بوتجاز.

وعلى جانب اخر تمكن ضباط مباحث مركز الاسماعيلية من ضبط السيارة رقم 2457 نقل الإسماعيلية قيادة المدعو / إبراهيم م س سن 37 سائق مقيم ابوبلح ــ دائرة المركز محملة بعــدد 42 إسطوانة بوتجاز منزلية ،بمواجهته قرر إعادة بيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر المقرر للجمهور ، و تم التحفظ على المتهم والمضبوطات .


الجبهه الشعبيه لتفويض السيسي رئيسا تدعو الشعب المصري النزول الي الميادين في ذكري محمدمحمودتلبيه لدعوة الفريق السيسي

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

الفريق أول عبدالفتاح السيسي .
الأسماعيلية - صقرمحمد .

دعت الجبهه الشعبيه لتفويض المواطن عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر دعت كافة جموع الشعب المصري بالنزول يوم ذكري احداث محمود مؤكدا ان النزول سوف يكون بجميع ميادين مصر العامه .

من جانبه صرح سليمان الحوت مؤسس الجبهه ان دعوة هذه النزول لفسد المخطط الاخوانى الارهابى فى هذا اليوم كما أكد ان هذا تلبيه لدعوة الفريق السيسي والقوات المسلحه للنزول في هذا اليوم .



مصرع مسن وزوجته إثر حادث انقلاب سياره في الإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,

صوره ارشيفيه .
الأسماعيلية - انجي هيبه .

لقي مسن وزوجته مصرعهما في حاث تصادم بمحافظة الإسماعيلية.
وكان اللواء محمد عناني، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مركز القنطرة شرق، بوقوع حادث تصادم بناحية كوبري السلام، حيث تبيّن انقلاب السيارة رقم 8352 ملاكي قيادة عيد محمد عبدالوهاب (68 عامًا، موظف بالمعاش، مقيم بالعريش بمحافظة شمال سيناء) بسبب انفجار الإطار الأمامي، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلاب السيارة.
وأسفر الحادث عن وفاته ووفاة زوجته هند محمد عبدالنبي (60 عامًا، ربة منزل) وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى القنطرة شرق.
وبسؤال نجله محمد (31 عامًا، محام حر) لم يشتبه في الواقعة جنائيًا، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة التي أمرت بالتحري حول الواقعة والتصريح بالدفن وتسليم المتوفين لأهلهم.

    ارشيف الموقع