Headlines

بجاتو يحذر من اختراق الصمت الانتخابى

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | السبت، 19 مايو 2012 | نشرت على ,

المستشار.حاتم بجاتو

كتب:صقرمحمد



أعلن المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، أن الصمت الانتخابي سيبدأ من منتصف ليلة غد الأحد، مشيرًا إلى أن اللجنة ستطبق القانون بكل حزم ولن تسمح بتعطيل الانتقال الديمقراطي.
وأضاف بجاتو ـ في تصريحات صحفية اليوم ـ أن اللجنة نسقت مع قوات الشرطة والقوات المسلحة للتصدي لأي محاولات لخرق الصمت الانتخابي أمام اللجان أو توجيه الناخبين، مشيراً إلي أنه سيتم القبض علي أي شخص يخرق الصمت أمام اللجان باعتبار ذلك جنحة.
وأضاف بجاتو أن القضاة سوف يراقبون الانتخابات كل في أقرب مكان لمقر إقامته منعا لتعطيل فتح اللجان مثلما كان يحدث في الانتخابات البرلمانية .
وأشار إلي أن اللجنة لن تسمح بالدخول اللجان إلا لمن يملك تصريحًا رسميًا من اللجنة الرئاسية وستمنع تواجد من يحمل صورة أو تيشرت أو تأييدًا لأي حزب له مرشح في الانتخابات قرب اللجان.
وأضح بجاتو أن القاضي له حق إلغاء التصويت في أي لجنة في حالة حدوث تأثير علي إرادة الناخبين وكذلك إيقاف عملية الفرز في حالة التجمهر.

"أقباط مصر" يعلن رسميا تأييد حمدين صباحي رئيسًا

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على ,




كتب:صقرمحمد


أعلن ائتلاف أقباط مصر بجميع لجانه وفروعه دعمه وتأييده رسمياً للسيد حمدين صباحي فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها نهاية الأسبوع الجاري.

تأتي تلك النتيجة بعد خوض ائتلاف أقباط مصر حملة طرق أبواب مرشحين الرئاسة ومقابلته  خمسة من المرشحين المؤيدين للدولة المدنية وهم عمرو موسى وخالد على وأبو العز الحريرى والمستشار هشام البسطويسي، وختم لقاءاته بحمدين صباحي الذي نال أعلى تصويت بين أعضاء الجمعية العمومية في آخر جلسة لها بمقر الائتلاف.

وأوضح الائتلاف أن سبب اختيار حمدين صباحي، بأنه يمثل التيار الثوري ويكرس مبدأ المواطنة والمساواة بين جميع المواطنين ويشمل برنامجه الانتخابي الاهتمام بالفقراء والمحافظة على جميع حقوق الشعب المصري ومنهجية عمله على تأسيس دولة وطنية ديمقراطية مدنية وفكره المعتدل ولأنه "واحد مننا".






بالفيديو.....أبو تريكة يعلن دعمة لمرسى رئيسا لمصر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على ,


كتب:صقرمحمد

أعلن الكابتن محمد أبو تريكة – نجم منتخب مصر والنادي الأهلي - دعمه المطلق للدكتور محمد مرسي ومشروع النهضة، وجماعة الإخوان وأنه سينتخب مرسي في الانتخابات الرئاسية ودعا كل حريص على الوطن إلى انتخاب محمد مرسي ودعمه من أجل انقاذ مصر من مستنقع الفساد.

وأضاف أبو تريكة في فيديو مسجل له على قناة "النهار" أنه في ظل المعطيات الحالية وفي ظل تعدد المرشحين والبرامج وبعد ثورة 25 يناير العظيمة لم يجد ما هو أفضل من مشروع النهضة وبرنامج د.مرسي ليدعمه خاصة مع وجود جماعة الاخوان وراء هذا المشروع مما يعرف عن نزاهتهم وأخلاقهم واخلاصهم وتضحياتهم من أجل هذا الوطن .






    ارشيف الموقع