Headlines

بالصور....مؤيدي مرسي بالاسماعيلية يضربون اهالي منطقة الشيخ زايد بالأسلحه الناريه والاهالي يتصدون لهم بكل قوه

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الثلاثاء، 6 أغسطس 2013 | نشرت على , , , ,






الاسماعيلية - صقرمحمد


نشبت امس الثلاثاء مشاجره عنيفه بين مؤيدي الرئيس المعزول وبين اهالي منطقة الشيخ زايد بالاسماعيلية ،وانت هناك مسيره بدأت من اول مسجد الصالحين ثم دارت شوارع المحافظه وعند ذهابهم الي منطقة الشيخ زايد  قاموا بأطلاق اعيره ناريه والعاب ناريه تجاه الاهالي والمقاعي بالمنطقه مما أثار غضب الاهالي وقاموا الاهالي بألقاء الحجاره علي المسيره المؤيد ، وانشعلت الاحداث وزادت الاشباكات بالمنطقه ولكن تدخلت قوات الامن لفض الاشتباك ونجحت في فضه .


من جابنه أكد اهالي المنطقه ان الاحداث انتهت منذ قليل بنتيجة اصابة 5افراد واصابة فرد بطلق خرطوش في الصدر وتكسير مقهي مشهوربالمنطقه والقبض علي ثلاثة اشخاص من مؤيدي مرسي بحوزتهم اسلحة ناريه وتم تسليمهم الي قسم ثالث الاسماعيلية.


كما أكد الاهالي انه تم عمل لجان شعبيه للغد للحفاظ علي امن المنطقه وعدم حدوث اي احداث خلال عيد الفطر المبارك .


من جانبه اعلن عدد كبير من الاحزاب والقوي الثوريه بالاسماعيلية عن تنظيمهم وقفه احتجاجيه مساء اليوم امام مبني المحافظه اعتراضهم علي ماحدث امس من احداث شغب من قبل مؤيدي العزول مرسي بمنطقة الشيخ زايد مطالبين الفريق السيسي بسرعة فض كافة الاعتصامات التي تثير بلبلة شئون الدوله الداخليه والخارجيه وفضه في جميع محافظات مصر لعدم حدث اشتباكات مره اخري .

























إعلان حالة الطواريء بمستشفيات الإسماعيلية لاستقبال عيد الفطر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,





الإسماعيلية – هشام اسماعيل



أعلن الدكتور هشام الشناوي وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية " إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك في المستشفيات العامه مثل مستشفي التل الكبير وفايد ومستشفي القنطرة شرق وغرب وخاصه مستشفي الإسماعيلية العام لاستقبال حالات الطوارئ وكذلك توفير المستلزمات الطبية والأدوية وأمصال التسمم وتركيز سيارات للإسعاف بأماكن المتنزهات والحدائق التي بها تجمعات كبيرة .وأضاف " الشناوي " أنه سيتم تشكيل غرفة طوارئ تعمل على مدار 24 ساعة 

بالمديرية لتلقي بلاغات المواطنين أو الوحدات الأخرى، ومتابعة الحوادث وإخطار المسئولين بها فورا.وأشار وكيل وزارة الصحة إلى تكثيف الحملات بالتنسيق بين مديرية التموين والطب البيطري على الأسواق والمحال التجارية وأماكن الباعة الجائلين والثلاجات التي تقوم ببيع الأسماك المملحة والفسيخ خلال فترة العيد وسحب عينات منها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من ناحية الاشتراطات الصحية . ومن جانبة قال الدكتور أحمد صالح مدير مستشفى الإسماعيلية العام إن هناك إستعدادات مكثفة تشهدها المستشفى لإستقبال عيد الفطر المبارك أنه تم عمل خطة طوارئ كاملة تشمل استقبال الباطنه 

والجراحة والعظام وجميع الاقسام على مدار 24 ساعة من حيث توافر الأطباء و أطقم التمريض والعمال واستعدادهم الدائم لإستقبال الحالات بالإضافة إلى تطبيق خطة الطوارئ على أقسام العناية المركزة والحضانات والكلى وعمل صيانة كاملة للأجهزة والمعدات، والعمل على استكمال كافة مستلزمات العلاج عن طريق الميزانية أو صندوق الخدمة أو التبرعات.




بالصور...اللواء عناني - اتفاجئت بقرار نقل الشافعي الي مباحث التموين بالاسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,






الاسماعيلية : أسماء خليل



 قام ظباط المباحث الجنائية بالاسماعيلية بتنظيم وقفة احتجاجية امام مبنى مديرية امن الاسماعيلية , اعتراضا على قرار النقل المفاجئ للعميد هشام الشافعى مدير ادارة البحث الجنائي الى الادارة العامة لمباحث التموين .

كما تقدم الظباط المشاركين بالوقفة بتقديم طلب للوزير بالرفع الجماعى من المباحث والنقل لاعمال النظام فى حالة تنفيذ القرار  ,اعتراضامنهم على القرار المفاجئ فى نقل العميد هشام الشافعى.

كما شارك الوقفة عدد كبير من ظباط المباحث الجنائية بالمحافظة وضواحيها وممثلى الاحزاب والقوى السياسية والاولتراس وبعض من قبائل العرب تضامنا مع ضباط الشرطة .

واشاد الجميع بحسن التعامل  والتعاون الذى يقدمه "الشافعى " وحرصه الدائم على امن وسلامة المواطن الاسمعلاوى .
ويقول محمد رضوان  المحرر الامنى القضائي بالمصرى اليوم ان "الشافعى على المستوى الشخصى يتعامل مع الاعلام بشكل جيد .

اما على المستوى الامنى يقول "رضوان" ان الشافعى قام بسد فجوة كبيرة فى الانفلات الامنى  بالمحافظة .

ويقول مجدى الجندى مدير قسم الحوادث بجريدة القناة : ان قرار نقل "الشافعى جاء بشكل غير مقبول خاصا انه كانت منذ ايام حركة التغير بالداخلية قائلا:لوالوزير كان عاوز يشيله كان شاله فى ا لحركة "

ويضيف لو ان قرار النقل جاء بسبب عمليات السطو المسلح على سيارات الاموال التى حدثت فهذا القرار متعسف من قبل الوزارة .

ويؤكد : لو ان هناك اى تقصيرامنى فلابد ان يتحمله الوزير لانه لم يقوم بمد المحافظة بالاليات لانجاح العمل الامنى بالمحافظة ,ويشير الى ان الشافعى  منذ بدايه عمله ملازم اول بقسم ثان الاسماعيلية وهو حاب وصادق ومخلص لعمله ويحبه الجميع لتعاونه مع الكبير والصغير بالشارع الاسماعلاوى وانهى حديثه قائلا " ان كان هذا القرار المتعسف بناءا على وجود اى تقصير امنى بالمحافظة فالتقصير الامنى يوجد على مستوى جميع المحافظات .

وفى محاولة من اللواء محمد عنانى مدير امن الاسماعيلية لاحتواء الموقف  قام "عنانى " بعمل اجتماع بجميع الظباط القائمين بالوقفة لمناقشة الوضع ووضع حلول ترضى جميع الاطراف , كما قام "عنانى " بعقد جلسة  الاعلاميين ورؤساء الاحزاب والقوى السياسية لبحث متطلباتهم التى جائت موالية لمتطلبات الظباط , وقال عنانى انه قام بعمل اتصالات بالوزارة لنقل الصورة كما هى فى الشارع الاسماعيلى من رفض جميع المواطنين لقرار نقل الشافعى .

واضاف انه فوجئ بهذا القرار ويقوم بعمل اتصالات مع الوزارة لارضائه فى المقام الاول واكد عنانى ان العمل الامنى لايقف على  احد ولكننا نسعى لارضاء جميع الاطراف بعد دراسة لابعاد هذا القرار وعلى ضوءه سنقوم بتصعيد الموقف .



















صورة...وقفات احتجاجيه لضباط المباحث بالاسماعيلية لأعتراضهم علي نقل الشافعي الي مباحث التموين

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

العميد:هشام الشافعي


الاسماعيلية - جمال حراجي


نظم 89 ضابطا بالمباحث الجنائية بمديرية أمن الإسماعيلية يمثلون كل أقسام الشرطة بالمديرية وقفة احتجاجية مساء اليوم الثلاثاء أمام مبنى مديرية الأمن بشارع محمد على، اعتراضا على قرار وزير الداخلية بنقل العميد هشام الشافعى، مدير المباحث الجنائية، إلى مباحث التموين.


وأكدوا أنهم سيتقدمون بمذكرة للوزير برفعهم من المباحث الجنائية فى حالة تنفيذ قرار النقل، وانضم إلى الوقفة عدد من القيادات السياسية والنشطاء باللإسماعيلية، وأكدوا رفضهم لنقل مدير المباحث مطالبين وزير الداخلية بالتراجع عن هذا 

القرار، خاصة أن العميد هشام الشافعى من الشخصيات الأمنية المحببة لدى العديد من مواطنى الإسماعيلية، والقيادات السياسية وعمل فى الإسماعيلية لفترة طويلة، ويشهد له بحسن التعامل ودماثة الخلق وطهارة الأيد علاوة على خبرته المتميزة بالملف الأمنى بالمحافظة.








مقتل صاحب كشك بالاسماعيلية لاختلافه مع الزبائن على بيع بعض المستلزمات

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

صوره ارشيفيه


الاسماعيلية - جمال حراجي



لقى مواطن مصرعه يدعى " كرم " صاحب الثلاثين من عمره، اليوم الثلاثاء، إثر إطلاق رصاص عليه من قبل ثلاثة أفراد للخلاف على بيع بعض المستلزمات من الكشك الذى يمتلكه المجنى عليه بالقرب من مزلقان عبد الحكيم عامر بمنشية الشهداء دائرة قسم أول، تم نقل المتوفى إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعى وتحرير محضر وإبلاغ النيابة للتحقيق.


وكان اللواء محمد العنانى، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطاراً من المباحث يفيد بمصرع "كرم .م" صاحب كشك على مزلقان عبد الحكيم عامر بمنشية الشهداء، إثر إطلاق رصاص عليه من قبل ثلاثة مواطنين لخلافات مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة وإلقاء القبض على المتهمين.



    ارشيف الموقع