Headlines

ليله داميه بسيناء...هجوم مسلح علي قسم ثالث العريش وبعدة مناطق بمدينة رفح

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الثلاثاء، 23 يوليو 2013 | نشرت على ,

صوره ارشيفيه


متابعة - محمدمصطفي


لا تزال محافظة شمال سيناء تشهد العديد من الأحداث الساخنة والانفجارات المدوية المتتالية بشكل دائم وشبه يومى وخاصة بمنطقه العريش ورفح.. حيث أطلق مسلحون النار على قسم ثالث العريش. 

وقال مصدر أمنى إن إطلاق النار كان محدودا ولم يخلف أى خسائر. 

من ناحية أخرى عثر عدد من الأهالى برفح على قذيفة صاروخية فى منطقة خالية من السكان بجوار مستشفى رفح العام. 
وتحلق فى سماء مدينة العريش مروحية عسكرية وسط حالة من الاستنفار على كافة محاور الارتكازات الأمنية والطرق ومداخل المدن.

كما قال شهود عيان من أبناء مدينة رفح المصرية إنه سمع دوى إطلاق رصاص مختلفة بمدينة رفح بمناطق تمركز قوات الشرطة والجيش بحى الصفا ومجلس المدينة ومعسكر الأحراش قبل قليل كما عثر أهالى على قذيفة صاروخية قرب مستشفى رفح العام. 
وتحلق فى سماء المنطقة طائرة مروحية.


كما أصيب النقيب إبراهيم الشاذلى من قوة قسم ثالث العريش بعد استهداف مسلحين للقسم بقذيفة "ار. بى. جى" ونقل المصاب للمستشفى العسكرى.

صرح بذلك مصدر أمنى، مضيفا أن المسلحين هاجموا أيضا كمينا أمنيا بمنطقة المساعيد بالعريش وكمينا أمنيا بجوار مستشفى الشيخ زويد وكمينا آخر بحى الزهور بنفس المنطقة، وردت عليهم القوات مضيفا سمعت طلقات قوية وأصوات انفجارات بمحيط عدة مناطق أمنية بجوار ديوان محافظة شمال سيناء ومحيط قسم شرطة الشيخ زويد.


وقال شهود عيان إن تشكيلات من قوات الشرطة بدأت فى تنفيذ حملة تمشيط واسعة لمناطق المساعيد والسبيل والمناطق المجاورة لها وبحسب الشهود أن من بين التشكيلات فرق مكافحة الإرهاب. 

فيما تسود المحافظة حالة من الاستقرار النسبى ولا تزال تحلق فى السماء طائرة مروحية.






مصرالافضل في بيانه الاول : لا تصالح من الان مع جماعة الاخوان

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

حركة مصرالافضل 


كتب - محمدالفحام


 بشان الاوضاع الجارية فى مصر من ارهاب وتفجيرات  فى الاسماعيلية والمنصورة فى سيناء
الارهاب لادين له.

جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية خارجة على القانون; وكذلك ذراعها السياسي ممثلا في حزب الحرية والعدالة, استهدافت رجال القوات المسلحة والشرطة خلال تأديتهم لواجبهم الوطني في حماية الحدود الإقليمية والمنشآت الحيوية, واستقواء الجماعة بالخارج للتحريض على التدخل العسكري الأجنبي بما يمثل جريمة خيانة عظمى.

لذلك نطالب بالاتى :

ضرورة حسم الأوضاع بسرعة القبض على قيادات الجماعة وتقديمها للعدالة الناجزة بهدف تحقيق الأمن والاستقرار الداخلي.
لا تصالح معهم إنه قد وضح في الفترة الأخيرة استخدامهم العنف واستباحة الدماء في سبيل مصالحهم الشخصية،و إن ما حدث  مساء أمس  الاثنين،  من هجمات إرهابية  علي معتصمي ميدان التحرير السلميين، تعتبر جريمة بكل المقاييس على 


 ميدان يمثل رمزًا  للثورة المصرية وللمصريين والتفجيرات التى حدثت فى الاسماعيلية والمنصورة وما يحدث فى سيناءالان 
كما ندعو الشعب المصرى بالتوحد  امام هذه العصابة الارهابية، وعدم انجرارهم إلى آية أعمال عنف أو إجرامية، خاصة أن هذا ما تريده  عصابة  جماعة الإخوان المتأسلمين .





عاجل : انقطاع النور علي منطقتي عرابي وعرايشية مصر لمدة ثانيتين

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على ,

صوره ارشيفيه


الاسماعليلة - صقرمحمد


انقطعت منذ قليل الكهرباء بمنطقتي وحي عرابي كاملا ومنطقة العرايشيه ومنطقه الثلاثيني في وقت واحد قد حدث الانقطاع لمدة ثواني معدوده ومن المتوقع حدوث انقطاع الكهرباء في بعض مناطق المحافظه .


ونرجوا افادتنا في تعليق حدوث انقطاعها في اماكن اخري لنشرها.



بالصور..."السيسي" يصلي خلف الضباط بدون حراسه

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,

الفريق السيسي يصلي


متابعة - صقرمحمد


ننشر اليوم صورة  للفريق أول "عبدالفتاح السيسى" وهو يصلى خلف الضباط فى الصفوف الخلفية، بأحد تشكيلات القوات المسلحة، ويضع "الكاب" الخاص به على الأرض، دون وجود حراسات أو إجراءات أمنية استثنائية.

وهذا يوضح تواضح الفريق عبد الفتاح السيسي وحبه للجميع وهذه الصوره تذكرنا بصورته الاخيره وهو يتدرب بجانب الجنود الاقل رتب .





عاجل ..الصحفيين الاحرار تطالب بإقالة عيد والشافعي من مديرية أمن الإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

حركة الصحفيين الاحرار


الإسماعيلية - هشام اسماعيل

أدانت حركة الصحفيين الأحرار تعامل عدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، مع مراسلى الصحف والمواقع الإلكترونية، برفضها منحهم أى معلومات خاصة بوقائع أثارت الرأى العام بالمحافظة ، والتعامل غير اللائق معهم.وذكرت الحركة فى بيان صادر عنها اليوم أن كلاً من هشام إسماعيل مراسل صوت الأمة، ومحمد جمعه مراسل الوفد، ومحمود الكيلانى مراسل الدستور، قد تعرضوا لإهانات من جانب عدد من القيادات الأمنية، ورفض منحهم أى معلومات، حيث رفض 


مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية منح "جمعه وإسماعيل" أى معلومات تتعلق بواقعة ضبط شحنة من المخدرات، قام أهالى مدينة المستقبل، بضبطها بينما تعامل مأمور مركز شرطة أبو صوير بشكل غير لائق مع "الكيلانى"، ورفض الإفصاح عن أى معلومات حول إنفجار عبوة ناسفة وعن الاصابات بالمركز.وأهابت الحركة بوزير الداخلية التحقيق فى الواقعتين، مؤكدة أن الواقعتين تمثلان إنتهاكاً صريحاً لحرية لمعلومات وفتح لباب الإجتهادات الصحفية، ومُهددة بوقف التعامل مع مديرية أمن 


الإسماعيلية، وجميع أقسام ومراكز الشرطة لتابعة لها، إذا لم يتم التحقيق فى الواقعتين.ودعت الحركة جميع المراسلين، والنشطاء السياسيين والحقوققين، للمشاركة بوقفة إحتجاجية أمام مديرية الأمن الأسبوع القادم، للتنديد بتلك الممارسات واللمطالبة اقالة مدير الآمن ومدير أدارة البحث والتحقيق معهم .





بالصور....عبدالفتاح السيسي يقدم التحية العسكرية لـ"جمال عبد الناصر"

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,

السيسي يقدم التحيه لناصر


تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تعرض الطفل عبد الفتاح السيسي الذي يشغل الآن منصب وزير الدفاع وهو يصافح قائد ثورة 23 يوليو الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر. 

ويظهر الفريق أول عبد الفتاح السيسي وهو ممسكا بالزهور بيده اليسرى ويعظم بالسلام الميري للرئيس السابق عبد الناصر في حين أن الزعيم الراحل يمد يده إليه بالمصافحة.



    ارشيف الموقع