Headlines

تعرف علي محافظ الاسماعيلية الجديد : من ابناء الفيوم ورئيس اركان سلاح الاشارة

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الجمعة، 16 أغسطس 2013 | نشرت على ,




اللواء أحمد بهاء الدين القصاص .. أحد أبناء المؤسسة العسكرية المصرية المتميزين والحاصل على عدة أنواط عسكرية .. من مواليد 6 اكتوبر 1953 بمدينة سنورس محافظة الفيوم وتخرج من الكلية الحربية فى يناير 1974 وشغل منصب رئيس 

اركان سلاح الاشارة ثم مديرا وقائدا لسلاح الاشارة الى ان تقلد منصب مساعد رئيس اركان حرب القوات المسلحة ثم محافظا للاسماعيلية .


وأنتظروا غدا ينشر موقع صقرالاسماعيلية النبذه الكامله عن حياة القصاص وأول صورله داخل محافظة الاسماعيلية




احمد اليماني : ينفي حدوث اشتباكات امام مبني محافظة الاسماعيلية ويؤكد المحافظه مؤمنه من رجال الجيش

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,




الاسماعيلية - صقرمحمد



في رساله عبر موقع التواصل الأجتماعي " فيس بوك " أكد الاستاذ : احمداليماني مدير مكتب إعلام محافظة الاسماعيلية أكد ان مبني المحافظه مؤمن تماما من قبل رجال القوات المسلحه وأن مدرعات الجيش تحاصر المبني وكافة العمارات الساكنه لتأمينها كما أكد انه قام بطمئنة الشعب الاسمعلاوي بعد ماترددت معلومات عن حدوث اي اشتباكات امام مبني المحافظه وفي رساله لشعب الاسماعيلية قال :


الى جميع مواطنى الاسماعيلية وشغبها الأصيل .. أود أن أؤكد للجميع أن الدنيا هادئة تماما بمحيط مقر ديوان عام المحافظة ومنطقة ابراهيم سلامة ومحور تقاطع الشارع التجارى وطريق المرحلة الخامسة وأؤكد للجميع أن المنطقة مؤمنة تماما برجال القوات المسلحة والدبابات تحيط بالمنطقة والتواجد الأمنى مكثف .. ولا أساس من الصحة على الاطلاق لما تردد من اشاعات منذ ساعات قليلة عن محاولة التعدى على المحافظة من قبل مؤيدى الرئيس المعزول ولا داعى للسير وراء الاشاعات المغرضة .



خاص - بالصور...تأمينات مكبره من قوات الجيش امام قسم ثاني الاسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,




الاسماعيلية - صقرمحمد



تنتشر الان قوات الجيش امام قسم ثاني بالأسماعيلية  تحسبا لحدوث اي مشاجرات او اشتباكات ومن جهه اخري لحماية 

القسم من الداخل والأوراق والمناطق المحيطه به ، من جانبه تؤمن ايضا قوات الجيش مبني مديرية امن الاسماعيلية وقسم اول وثاني الاسماعيلية.












خاص - بالفيديو...مسيره لمؤيدي مرسي خلف السكه الحديد بالأسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,





نظم  المئات من مؤيدي المعزول مرسي مسيرة  وذلك عقب احداث عنف دامية شهدهتها ساحة مسجد الصالحسن عقب صلاة الجمعة واسفرت عن مقتل 9 اشخاص على الاقل وهو الامر الذى تكرر فى ساحة مسجد السلام بشارع العشرينى وهتفت المسيرة ضد السيسى احتجاجا منهم علي فض اعتصامي رابعة والنهضة.

فيما سمع دوي طلقات أعيرة نارية تهز المكان مما تسبب في حالة من الذعر بين المواطنين وما زالت الاشتباكات جارية.

من جانبه أطلقت قوات الجيش المتمركزة أمام مجمع محاكم الإسماعيلية طلقات النيران بكثافة في الهواء عقب تجمهر مؤيدي المعزول عقب صلاة الجمعة.

وهتف المؤيديون "بالروح والدم نفديك يا إسلام_إسلامية إسلامية رغم أنف الصهيونية". وطافت المسيرة بشارع العشرينى ثم اتجهت الى شارع المدارس ثم مرت خلف محطة الاسماعيلية وفي نفس السياق كثفت طائرات الهليوكوبتر من تحليقها فوق منطقة مجمع الصالحين وشارع شبين والعشريني ومنطقة حي السلام.

على صعيد اخر شهد محيط مبنى ديوان عام محافظة الاسماعيلية تشديدات امنية مكثفة وايضا مبنى مديرية امن الاسماعيلية.









    ارشيف الموقع