Headlines

4 أكتوبر الحكم على عز بغسيل الأموال

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الاثنين، 2 يوليو 2012 | نشرت على


كتب:صقرالاسماعيلية

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مكرم عواد، حجز قضية رجل الأعمال أحمد عز فى قضية اتهامه بارتكاب جريمة غسيل الأموال بما قيمته 6 مليارات لجلسة 4 أكتوبر القادم.
حضر فريد الديب أمام المحكمة بجلسة اليوم، وذلك انصياعا لقرار المحكمة بحضور المحامى الأصلى عن المتهم فى القضية، واستمعت لمرافعته قبل إصدار قرارها السابق .
وأسندت النيابة إلى قيام عز بغسيل أموال بما قيمته 6 مليارات و429 مليون جنيه متحصله من جريمتى التربح والاستيلاء على المال العام، كما كشفت التحقيقات القضائية النقاب أن عز استثمر جزءًا من هذه الأموال لتأسيس شركات باسمه واسم زوجته وأنجاله، وأجرى تحويلات من تلك الأموال من حساب شركاته لحساب شركات مجموعة العز القابضة للصناعة والاستثمار، وأجرى عدة تحويلات مصرفية لحسابه الشخصى ولحساب شركات مملوكة له فى الخارج.


الرئاسة: خبر نجل مرسى والغنوشى مختلق

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على


كتب:صقرالاسماعيلية

نفي الدكتور ياسر علي القائم بأعمال المتحدث باسم الرئاسة ما تناقلته وسائل الإعلام عن قيام أسامة محمد مرسي، نجل رئيس الجمهورية بالذهاب أمس الأول إلى مطار القاهرة لتسليم الشيخ راشد الغنوشي زعيم حزب النهضة التونسي، قبل سفره لتونس، قلادة تحمل شكر وإهداء من الرئيس.
وأكد أن هذا الخبر مختلق وعار تماما عن الصحة، مناشدا الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره.
وردا علي الجدل الدائر حول مضمون رسالة بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي الي الرئيس ، أكد الدكتور ياسر علي مجددا أن هذه الرسالة لم تخرج عن كونها رسالة تهنئة للرئيس المصري بتوليه السلطة في مصر، موضحا أن وزارة الخارجية تولت الرد علي هذه الرسالة طبقا للأعراف الدبلوماسية .


    ارشيف الموقع