Headlines

الرائد : يدعو المصريين من العاصمة الالمانية الوقوف مع السيسى وترشبحة رئيسا لمصر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الجمعة، 18 أكتوبر 2013 | نشرت على , ,

الفريق السيسي .

متابعة – سامى عامر .


دعا الإعلامي والكاتب الصحفي محمد الرائد أثناء تواجده بالمانيا  خلال الندوة الذي نظمها نادي الأدباء العرب جميع أبناء الشعب المصري للالتفاف حول المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد 
العام للقوات المسلحة والوقوف خلفه ودعمه وتأييده للنهوض بمصلحة الوطن وتحقيق الاستقرار وأعلي معدل للتنمية الشاملة لأبناء مصر، جاء ذلك بعد عودته من ألمانيا حيت كان يترأس لجنه أدباء مصر في العاصمة الألمانية برلين بعد أن تم منحه العديد من الجوائز الدولية في مجال الأدب والفكر السياسي.


الأحد.. حفل فنى ساهر على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,

مبني قصر ثقافه الأسماعيلية .

الأسماعيلية - جمال حراجي .


تنظم محافظ الإسماعيلية حفلا فنيا ساهرا بالتعاون، مع إقليم القناة وسيناء الثقافى وفرع ثقافة الإسماعيلية على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية فى الساعة السابعة من مساء الأحد القادم، ويحيى الحفل فرقة الإسماعيلية لفنون الشعبية، وفرقة العريش للفنون الشعبية.

ويحضر محافظ الإسماعيلية والسكرتير العام والسكرتير المساعد للمحافظة، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة، تحت رعاية اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، ويأتى الحفل فى إطار استكمالا للاحتفالات بمرور 40 عاما على ذكرى انتصارات حرب أكتوبر 73 المجيدة وبمناسبة الأعياد.



انفراد .... وائل ابو شعيشع متحدثا رسميا بأسم الجبهه الشعبيه لتفويض المواطن عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

الفريق أول:عبدالقتاح السيسي .

الأسماعيلية - صقرمحمد .

اعلن سليمان الحوت منسق الجبهه الشعبيه لتفويض المواطن عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر اعلن انضمام الصحفي :وائل ابو شعيشع كمتحدث رسمي للجبهه .

من جانبه أكد محمدحنيدق المديرالاعلامي بالجبهه ان شعيشع كان المنسق الاعلامي بحملة كمل جميلك لترشيح الفريق السيسي رئيسا لمصر كما قام شعيشع من خلال صفحته علي موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك " بأعلان سبب انضمامه للجبهه وأكد ان سبب الانضمام لمصداقيتها الاعلاميه ولتفاعل المواطنين معها .



    ارشيف الموقع