Headlines

اليوم: إفتتاح مهرجان "الثورة إبداع" بالإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الجمعة، 26 أبريل 2013 | نشرت على , , ,

وائل القصاص- الإسماعيليةينطلق مساء اليوم بمكتبة مصر العامة بالإسماعيلية، مهرجان الإسماعيلية الثقافى الأول بعنوان "الثورة إبداع"، والذى يقام إبتداءً من اليوم وحتى نهاية الشهر.


يقوم بتنظيم المهرجان مجموعة من شباب الثورة بالمحافظة، من المهتمين بالثقافة والأدب، ويهدف لكسر مركزية القاهرة، وعمل تواصل بين مبدعي المحافظات 


المختلفة، في محاولة لنشر وعي ثقافي بطرق مختلفة، ويشهد تقديم عدد من الأمسيات الشعرية، وعروض فنية، وعروض لأفلام، إضافة لندوة بعنوان "سيناء الحاضر والمستقبل"، بحضور الناشط السيناوى "مسعد ابو فجر" 

و"حسين العشى".




أمين الوسط بالإسماعيلية يطالب بوزراء بمستوى "باسم عوده"

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,


وائل القصاص- الإسماعيلية

طالب المهندس "سيد عواد" أمين حزب الوسط بالإسماعيلية، بغختيار شخصيات نشيطة ومتخصصة فى التعديل الوزارى الجديد، وبنفس مستوى "باسم عوده" وزير التموين الحالى، مؤكداً على عدم مشاركة الحزب بالحكومة الجديدة بقيادة الدكتور "هشام قنديل، واكتفينا بترشيح شخصيات وطنية من خارج الحزب.


وتوقع "عواد" معارضة القضاة ممن تخطوا الستين عاماً لقانون السلطة القضائية الذى تقدم به الحزب لمجلس الشورى، مع تأييد كامل من شباب القضاة، حيث سيتيح لهم القانون تولى المناصب القيادية بمؤسسة القضاء، مطالباً الرئيس "محمد مرسى" بالإعتماد على الكفاءات من كافة طوائف الشعب، وعدم الإعتماد على أهل الثقة فقط.

خاص~بالصور.....ضبط سولار مدعم وزيت زيتون مجهول المصدر بالإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,


وائل القصاص- الإسماعيلية

تمكن ضباط قسم شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، من ضبط سيارتين محملتين بكميات من السولار المدعم، وزيت الزيتون مجهول المصدر.

وتمكن ضباط القسم من ضبط السيارة رقم 4297 "ر. س . و" قيادة المدعو " ك م خ" 25عام، سائق مقيم 

البدرشين ـ جيزة مثبت عليها 2 تنك إضافين معبأ بهما كمية من المواد البترولية المدعمة ( سولار  ) بلغ إجماليها حوالى  ( 2 طن ) وذلك بكمين تحصيل الرسوم ـ دائرة مركز التل الكبير.

بمواجهته إعترف بحيازته للمواد البترولية بغرض بيعها بالسوق السوداء ، وتم التحفظ عليه والمضبوطات، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 3302 جنح مركز التل الكبير لسنة 2013 .


كما تمكن ضباط القسم من ضبط السيارة رقم 61346 نقل دقهلية قيادة المدعو "ر ع ع" 35عام، سائق مقيم السنبلاوين ـ دقهلية، مُحملة بكمية من الجراكن معبأين بكمية من من زيت الزيتون مجهولة المصدر ، بلغ إجماليها حوالى  ( 1750 لتر  ) وذلك بكمين تحصيل الرسوم ـ دائرة مركز التل الكبير.

تم التحفظ على السيارة وقائدها والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3303 جنح مركز التل الكبير لسنة .2013









    ارشيف الموقع