Headlines

حركة مصر الأفضل ترفض التصالح مع جماعة الأخوان

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الخميس، 5 سبتمبر 2013 | نشرت على , ,

صوره ارشيفيه .

صقرالاسماعيلية - اخبارالاسماعيلية .



اعلنت حركة مصر للجميع رفضها القاطع لمبادرة الحكومة الانتقالية للمصالحة مع جماعات العنف والإرهاب.
وأكدت أن هذه المبادرة تحايلت على إرادة الجماهير التي نادت بحل جماعة الإخوان وإعلانها "منظمة إرهابية"، وهو المطلب الذي يؤكده الواقع القانوني للجماعة الإرهابية بحكم المحكمة الإدارية العليا في مارس 2013 بتأييد الحكم الصادر عن 


محكمة القضاء الإداري "درجة أولى" بتأييد قرار مجلس قيادة ''ثورة 23 يوليو'' بحل الجماعة، وعدم قبول الطعون على الحكم استنادًا إلى أنها أقيمت من غير ذي صفة، واعتبار أن جماعة ''الإخوان'' كيان غير قانونى كما جاء بالبيان أنه لا مصالحة مع تنظيم اجرامى كالإخوان وأن الحكومة قد أعلنت منذ أيام موافقة مجلس الوزراء على مبادرة ''لحماية المسار الديمقراطي''.

وأنها بذلك، تفتح الأبواب على مسارعيها للمصالحة مع جماعات العنف والإرهاب رغم ما صدر من تلك الجماعات الإرهابية من جرائم غير مسبوقة في حق الوطن والمواطنين واننا بدورنا نوكد على رفضنا القاطع للتطرق للحديث عن المصالحة مع 


تنظيم جماعة الإخوان في مصر، لأنهم كانوا يستهدفون إحراق الدولة المصرية بضرب المنشآت الحيوية وقتل المصريين من اجل التنظيم، وأن هذه المبادرة تعطى غطاء سياسى لعودة الإخوان للساحة والانقضاض على الثورة فالشعب الذى خرج بالملايين لن يتسامح مع هؤلاء الخونة الذين احراقوا علم الوطن بميادين رابعة العدوية ونهضة مصر والذين استقوا بالخارج ضد الوطن.

والمطلوب اليوم على وجه السرعة اتفاق القوى الوطنية المصرية على إعلان جماعة الإخوان والجماعات الحليفة وأحزابها منظمات إرهابية ويحظر عليها العمل السياسي.

 فلم يعد هناك مجال لقيام أحزاب أو منظمات على أساس ديني أو طائفي، ناهيك عن فاشيتها. والمطلوب أيضًا المبادرة باتخاذ مواقف وطنية عاجلة في وجه التدخلات الخارجية لإيقافها عند حدها. ولا يقف هذا المطلب عند القوى الرسمية، وإنما يجب أن يأخذ طابعًا شعبيًا واسعًا حتى يرتدع كل من يتجرأ على سيادة مصر.



استشهاد ضابط على يد مسلحين هاجموا كمين "عز الدين" بالإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

صوره ارشيفيه .

الاسماعيلية - صقرمحمد


أطلق صباح اليوم الخميس، مجهولون النار على كمين عز الدين بالقرب من منطقة كيلو 2 بالإسماعيلية، مما أدى إلى استشهاد ملازم أول : محمدحسن ضمن قوة تأمين الكمين، وتبادلت القوات إطلاق رصاص على الجناة الذين فرو هاربين، وجار تمشيط المنطقة للقبض عليهم.



خاص - بالصور....محاولة لأغتيار وزير الداخليه لحظة مرور موكبه بمدينة نصر وحوادث للمحلات نتيجة انفجار سياره مفخخه

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

صوره لأندلاع الدخان امام منزل الوزير. 

متابعة - صقرمحمد


نجا وزير الداخلية المصري محمد إبراهيم في هجوم على موكبه أثناء سيره في شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر اليوم الخميس في تمام الساعه الحاديه عشر.

  ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر أمني أن الشرطة المصرية قتلت اثنين من المعتدين. 

وذكر التلفزيون المصري أن إبراهيم لم يصب بأذى وأنه سيظهر على الشاشة لطمأنة المواطنين، مشيرا إلى أن مجموعة من رجال البحث الجنائي توجهت إلى مكان الحادث. وأوضح التلفزيون أن قنبلة ألقيت على موكب وزير الداخلية المصري من 
سطح أحد المباني.

وذكرت وكالة "رويترز" في وقت سابق أن الانفجار أصاب 4 أشخاص بجروح. 














    ارشيف الموقع