Headlines

الدراويش يٌكمل سلسلة انتصاراته ويفوز علي الذمالك بهدف مقابل صفر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الخميس، 2 يناير 2014 | نشرت على ,

احتفال لاعبي الدراويش بهدف اللقاء الوحيد .
القاهرة - أ ش أ.
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزا ثمينا على مضيفه الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على إستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

أحرز الهدف الصاروخي للنادي الإسماعيلي والمباراة الوحيد اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية، فيما تجمد رصيد الزمالك عند ثلاث نقاط في المركز الرابع بعد الفوز على المصري بالجولة الأولى بهدفين دون رد، والخسارة اليوم.


حضر المباراة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، وأحمد حسن مدير المنتخب، وكذلك حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ومساعده أسامة عرابي، بجانب حسن فريد وسيف زاهر عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى، وأحمد سمير ومحمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافي في الدفاع، ونور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر ومؤمن زكريا ومحمد إبراهيم في الوسط، وأحمد جعفر في الهجوم.

فيما بدأ الإسماعيلي اللقاء، بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وسامح عبد الفضيل وعبد الحميد سامي وصالح موسى وكريم مسعد في الدفاع، ومحمود متولي ومحمود عبد العزيز وحسني عبد ربه وإبراهيم حسن ومحمد زيكا في خط الوسط، وجون أنطوي في الهجوم.


الشوط الأول كان سجالا بين الفريقين، وشهد فرص خطيرة على المرميين، فيما كانت هناك أفضلية نسبية للزمالك الذي نشط خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، حيث سدد محمد إبراهيم تصويبة قوية من خارج المنطقة ولكنها اعتلت العارضة بقليل.


وفي الدقيقة 31 من الشوط الأول، أحرز إبراهيم حسن هدف الإسماعيلي الوحيد من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، لم يستطع محمود جنش حارس الزمالك التصدي لها، ليلعلن عن تقدم الدراويش في النتيجة بهدف رائع.


وفي الشوط الثاني، اعتمد أحمد العجوز المدير الفني للاسماعيلي على التأمين الدفاعي أمام مرماه بهدف الحفاظ على النتيجة وهو ما نجح فيه، في حين كثف الزمالك من هجومه على دفاع الفريق الأصفر من أجل تعديل النتيجة.


وأجرى حلمي طولان المدير الفني للزمالك ثلاثة تغييرات بنزول كل من أحمد علي ومصطفى فتحي وحمادة طلبة بدلا من مؤمن زكريا وعمر جابر وأحمد سمير، ولكن لم تحدث التغييرات أي جديد على أداء الزمالك في الشوط الثاني.


وفي النصف ساعة الأخيرة من المباراة، واصل الزمالك ضغطه على دفاع الإسماعيلي، واستحوذ لاعبو الفريق الأبيض على الكرة في وسط الملعب، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقة على مرمى محمد عواد حارس الإسماعيلي، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي على الزمالك بهدف نظيف.





    ارشيف الموقع