Headlines

«الصحفيين» تعلن انسحابها من «التأسيسية»

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012 | نشرت على , , , ,


أعلن مجلس نقابة الصحفيين خلال اجتماع طارئ الانسحاب من الجمعية التأسيسية للدستور.يذكر أن الأحزاب والقوي المدنية والكنائس المصرية الثلاث قد أعلنت انسحابها من الجمعية التأسيسية للدستور أيضا.





فى حضور الاف الاهالى..بدء مراسم تشييع جثمان شقيقة مرسى بالشرقية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,


وصل جثمان السيدة فاطمة مرسي شقيقة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، إلى مسجد المدرسة بقرية العدوة بمركز ههيا بالشرقية، لأداء صلاتي الظهر والجنازة. وتقدم صفوف المصلون الرئيس محمد مرسي وأشقائه وأبنائه، وعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة، والمستشار حسن النجار محافظ الشرقية، ونائبه المهندس محمد عزت بدوى، تمهيداً لتشييع الجثمان بعد قليل إلى مثواه الأخير بمقابر القرية.

كان الجثمان قد تم نقله فى سيارة إسعاف من مستشفى صيدناوى بالزقازيق إلى القرية، بعد أن قام الرئيس بإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان شقيقته بالمستشفى. 

وألقى إمام المسجد خطبة عقب صلاة الظهر، حث فيها الأهالي المجتمعين على مواساة الرئيس بضرورة الالتفاف خلف الرئيس، والوقوف بجانبه ضد من يحاولون تخريب الوطن، و تفريق صفوف الأمة، مؤكداً أن الله من على مصر بأن قدر لها أن يكون رئيسها من حملة القرآن الكريم.

جدير بالذكر، أن قرية العدوة تشهد تواجداً أمنياً مكثفاً، كما تجمع الآلاف من الأهالي من قرى ومدن الشرقية المختلفة للمشاركة فى تشييع الجثمان.



الرئيس يصل مستشفى "صيدناوى" بالزقازيق لإلقاء نظرة الوداع على شقيقته

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,


وصل الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مستشفى صيدناوى بجامعة الزقازيق، لإلقاء نظرة الوداع على شقيقته، السيدة فاطمة مرسى، والتى وافتها المنية مساء أمس الاثنين، عن عمر يناهز الـ 57 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان.

ومن المقرر أن يتم اصطحاب الجثمان إلى قرية العدوة التابع لمركز ههيا لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة عقب صلاة الظهر، وتجمع المئات من المواطنين أمام المستشفى، لمحاولة تقديم التعازى للرئيس ومواساته فى وفاة شقيقته، حيث اصطف المواطنون داخل ساحة المستشفى وأمام السور

من جانبها قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف تواجدها بالشوارع المجاورة للمستشفى، حتى قرية العدوة، لتأمين موكب الرئيس. وكان مجلس مدينة ههيا دفع بعدد من اللودرات لتمهيد الطريق المؤدى إلى المقابر، ورفع القمامة منه ورصفه، استعداداً لمراسم الدفن، حيث إنه من المقرر أن يشارك فيه العديد من القيادات من حزب الحرية والعدالة، والشخصيات العامة، والآلاف من أهالى القرية.


    ارشيف الموقع