Headlines

إصابة 4 من المتظاهرين فى إطلاق نار من مجهولين بالإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الاثنين، 1 يوليو 2013 | نشرت على , , ,

مظاهرات الاسماعيلية اليوم


الاسماعيلية - جمال حراجي

أطلق عدد من المجهولين المسلحين طلقات رصاص على أهالى منطقة السابعة بالإسماعيلية بعد اشتباكات بين الأهالى والإخوان المؤيدين وسط كر وفر بين العمارات. 

وقال شهود عيان أن أربعة أصيبوا من جراء إطلاق النيران بشكل عشوائى على الأهالى وتكسير مقاهى ومحلات من قبل مجهولين يرجح أن ينتموا للإخوان وأن هناك عددا من السيارات الخاصة بهم بها أسلحة.

وفي تصريح خاص لصقرالاسماعيلية من الناشط : محمدالفحام ان لم يتعرض اي احد من المتظاهرين باصابات والامر انتهي بعد تدخل رجال الشرطه .

وطالب مسعد حسن على المتحدث الإعلامى للقوى الثورية المعتصمة أمام مبنى المحافظة القوات المسلحة بضرورة التحرك قبل مزيد من الدماء وأن التحركات الإخوانية والإسلامية جاءت عقب خطاب البلتاجى ودعوتهم للجهاد وأن معظم محافظات مصر تشهد أحداثا مؤسفة فى هذه اللحظات وإذا لم يتم التحرك بسرعة سوف تحدث مجازر فى المحافظات.



خاص - بالصور....ثوار الاسماعيلية يدخلون في ثاني يوم اعتصام امام محافظة الاسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,

بداية التظاهر

الاسماعيلية - صقرمحمد 

ننشر لكم اليوم جميع صور ثاني يوم لحملة تمرد الذي بدأت فاعلياتها امس في تمام الساعه ال 3 والنصف عصرا ومازالت فاعلياته مفعله الي حد الان.
وبعدالتجمع اخذ صور لبعض المتظاهرين الذين يحملون اشارت لرحيل النظام الحالي واشارت علي السيارات الماره بالشارع
وتتضمن ايضا الصور بداية انتقال الثوار والمتظاهرين من ميدان الممر وانتقالهم الي مبني محافظة الاسماعيلية وننشر صور وهم بجانب استاد الاسماعيلية الرياضي وننشر ايضا بداية التجمع امام مبني محافظة الاسماعيلية وبداية الهتافات رددوا 


هتافات : ارحل - الشعب يريد اسقاط النظام : وكان للمرأه ايضا مشاركه ايجابيه وفعاله من بداية الاعتصام والتظاهر حيث رددوا هتافات : يسقط يسقط حكم المرشد - قالوا صوت المرأه عوره صوت المرأه هو الثوره .

وقد حاز تظاهر اليوم مشاركه كبيره وفعاله من الرجال والنساء كبار السن والسيدات وكان للسيدات اماكن خاصه لهم بالاعتصام لعدم التعرض لهم وكانوا لهم حماية خاصه من قبل الرجال المشاركين بالاعتصام ، ومن جانبه قد اعلن المكتب التفيذي لأتلاف شباب الثوره انهم سيواصلون الاعتصام امام محافظة الاسماعيلية حتي اسقاط الدكتور:محمدمرسي العياط .

ومن جانبه تواجد عدد اثنين سيارة امن مركزي لحراسة المتظاهرين والمعتصمين امام مبني محافظة الاسماعيلية.




























































































محافظ الإسماعيلية يتقدم باستقالته عقب بيان السيسي

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,

محافظ الاسماعيلية

قدم المهندس حسن الحاوي محافظ الإسماعيلية الجديد استقالته بعد بيان القوات المسلحة؛ وكذلك في أعقاب المظاهرات الحاشدة التي خرجت أمس للمطالبة بإسقاط النظام.

وتضمن نص الاستقالة التي تلاها المتحدث الرسمي باسم ديوان عام المحافظة "أحمد اليماني" للإعلاميين: "حفاظا على المصلحة العليا للبلاد والمستقبل الذي نرجوه بصفة خاصة للإسماعيلية؛ ومصرنا بصفة عامة؛ أتقدم باستقالتي من منصب محافظ الإسماعيلية؛ وأعاهد الجميع أمام الله أننى سأظل جنديا مخلصا للوطن؛ وسأعطي بإخلاص في أي موقع وأي زمان".
وفي تصريح خاص لموقع صقرالاسماعيلية اكد انه مستعد لبزل الجهد في اي منصب يتولاه واكد انه كان في نيته خدمة اهل الاسماعيلية ويؤكد ايضا انه لاينتمي في يوم الي جماعة الاخوان المسلمين.

جدير بالذكر أن محافظ الإسماعيلية المستقيل من منصبه لم يتقدم رسميا باستقالته لمؤسسة الرئاسة واكتفى بإبلاغ نص الاستقالة لجموع الإعلاميين لتقوم بإبلاغها للرئاسة.

يذكر أن الحاوي منذ أن خرج الرئيس مرسي بقرار تعيينه محافظا للإسماعيلية منذ مايقرب من 20 يوما لم يتمكن من دخول مكتبه سوى 4 ساعات فقط؛ تم خلالها محاصرته من القوى السياسية والشعبية بالإسماعيلية والتي تم على أثرها خروجه من المكتب غير عائد له.

وللعلم قام موقع صقرالاسماعيلية بنشر خبرمتوقع الاسبوع الماضي مكتوب فيه محافظ الاسماعيلية يقرر تقديم استقالته الاسبوع المقبل ونجح توقع ادارة تحرير الموقع لانهم كتبوا ان المحافظ سيتقدم بأستقالته في غضون ايام هذا الاسبوع .

ولرؤية الخبر ..... اضغط هنا.


بالصور....حريق ذاتي بمقلب القمامه الكائن بأول شارع فاروق

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,

صوره للحريق

الاسماعيلية - صقرمحمد

شب امس فجرا في تمام الساعه الخامسه مساء حريق هائل بالدخان والنيران  بمقلب القمامة الكائن باول شارع فاروق , ذلك الشارع الحيوى المأهول بالسكان واسفر الحريق عن تطاير السنة اللهب مع دخان خانق كثيف , فقام الاستاذ الفنان الكبير:اشرف عوض الله  على الفور بالاتصال بالمطافى 180 للابلاغ  وصرح لنا ان  رجال المطافي تواجدوا في خلال ربع ساعه وانهوا الحريق علي الفور .






















    ارشيف الموقع