Headlines

الجبهه الشعبيه لتفويض المواطن عبدالفتاح السيسي رئسيا تعلن جمعها لاكثر من 125 الف توقيع موافقا علي دعم السيسي رئيسا لمصر

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الاثنين، 7 أكتوبر 2013 | نشرت على , , ,

الفريق أول : عبدالفتاح السيسي .

الأسماعيلية - صقرالأسماعيلية .


اعلنت اللجنه المركزيه للجبهه الشعبيه لتفويض المواطن : عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر أعلنت لجمعها لأكثر من 125 الف توقيع وموافقه من قبل شعب وأهل محافظة الأسماعيلية علي دعم المواطن : عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر .

من جانبه أكد صقرمحمد المدير الاعلام الالكتروني للجبهه ان الجبهه لم تنتهي من حصراعداد باقي الاستمارات عن باقي المحافظات ،كما أكد صقر ان غدا سيكون أول مؤتمر للجبهه بمحافظة القاهره بحضور 19 حمله منضمه للجبهه ليعلنوا 

خارطة العمل والأهداف من الحمله والخطوات التي سيسيروا عليها لترشيح وتفويض المواطن : عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر .


سمير الاسكندرانى واشرف عوض الله فى رحلة فنية بدول اوروبا

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

صوره تجمع بين الفنانين اشرف عوض الله والأسكندراني .


الأسماعيلية - صقرمحمد .


فى اطار الاحتفالات بنصر اكتوبر المجيد , يحتفل الفنان الكبير العالمى / سمير الاسكندرانى , والموسيقار / اشرف عوض الله , يحتفلان مع المصريين المقيمين ببعض الدول الاوربية بهذه المناسبة العظيمة, حيث يقيمان اكثر من حفلة , تبدأ هذه الحفلات بالعاصمة النمساوية فيينا يوم السبت القادم 19 اكتوبر 2013 .

 جدير بالذكر ان هذه الجولة الاوربية ليست الجولة الاولى للاسكندرانى وعوض الله , فقد بدأت هذه الجولات من عام 1990 حيث لاقت نجاحا جماهيريا منقطع النظير .

من الطريف ان الموسيقار اشرف عوض الله سيطير الى هذه الاحتفالات دون اصطحاب فرقة ال V.I.P. التى تصاحب الفنان سمير الاسكندرانى فى حفلاته , فقد استعان بمجموعة من الموسيقين النمساوين والعرب المقيمون بفيينا من اعضاء 

اوركسترا فيينا الفلهارمونى , وقد تم ارسال النوت الموسيقية عبر الانترنت وتم اجراء البروفات عبر ال Skipe  
من المعروف ان علاقة الصداقة القوية الطويلة بين الفنان الكبير سمير الاسكندرانى والموسيقار اشرف عوض الله , هى التى اثرت تأثيرا ايجابيا على علاقة العمل الناجح بينهما والتى يشهدها الجميع .



بالأسماء .... استشهاد ظابط و5 جنود قوات مسلحه بالأسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

خبر عاجل .

الأسماعيلية - اسماء خليل .


استشهد منذ قليل ظابط و5 جنود بالقوات المسلحة  بطريق 36 حربى الاسماعيلية ، من جانبه تلقي اللواء : محمد العنانى مدير امن الاسماعيلية  اخطارا يفيد مقتل ظابط و5 جنود بالقوات المسلحة على يد مسلحون  اثناء استقلالقهم سيارة  بها التعيينات الخاصة بالجنود

 قامو باطلاق وابل من الاعيرة النارية تجاة السيارة مما ادى الى استشهاد الملازم أحمد إبراهيم حسين والمجند مصطفي خضر و مجند مصطفي ومجندعبد الناصر فكري عبد الناصرومجند  محمود أحمد عبد الرحمن ومجند معاذ محمد نور والمجندمحمدذكريا .

على الفور تم نقل جثامين الشهداء الى مشرحة مستشفى القصاصين العسكرى .





    ارشيف الموقع