Headlines

بالصور: لأول مرة فى تاريخ مصر.. ضبط 4 طن ''بانجو'' بالاسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011 | نشرت على






صقرالاسماعيلية-صقرمحمد:                                                                                         
فيما وصفت بأنها أكبر ضبطية أمنية فى تاريخ مصر، تمكنت قوات الشرطة معززة بعناصر من الجيش من ضبط 4 طن من مخدر البانجو، صباح الثلاثاء، بمنطقة أبو دهشان بمدخل محافظة الاسماعيلية داخل سيارة نقل كبيرة محملة بالرمال ومغطاه بالملح .
وقال اللواء أبو الفتوح الوردانى مدير أمن الاسماعيلية أن معلومات وردت من بعض الاهالى بالمنطقة تفيد قيام 5 عناصر من مهربي المخدرات يستقلون سيارة ملاكي يتقدمون سيارة نقل بيضاء كبيرة قد دخلو المنطقة وأنهم يشتبهون بهم باعتبارهم غرباء عن المنطقة .
وعلى الفور، تم التحرك الى موقع البلاغ بقوات من الأمن العام والامن المركزى وعناصر من الجيش وتم إغلاق مداخل القرية للحيلوة دون هروب الجناة مما أضطرهم الى ترك السيارة النقل وفروا هاربين داخل السيارة الملاكى .
وأضاف مدير الامن أنه بتفتيش السيارة النقل عثر على مئات من لفافات البانجو مدفونة داخل الرمال ومغطاه بطبقة من الملح لمنع خروج رائحة البانجو .
تم التحفظ عليها بموقع البلاغ وإبلاغ النيابة للبدء فى التحقيقات وجارى ضبط الجناة الذين أكد أبناء القرية أنهم يستقلون سيارة ملاكي مغطاه بالجلد من المقدمة .
وأكد اللواء على أبو زيد مدير مباحث الاسماعيلية أن الضبطية هى الأكبر من نوعها بعد الثورة، مشيدا بتعاون الاهالى والمواطنين مع الشرطة .
وتأتى عملية الضبط بعد 48 ساعة من ضبط أكبر تشكيل عصابى لسرقة السيارات برفقة رشاشات آلية وآلاف الطلقات بمنطقة "الشلوفة" على حدود الاسماعيلية - السويس .
ضبط 4 طن بانجو بالاسماعيليةضبط 4 طن بانجو بالاسماعيليةضبط 4 طن بانجو بالاسماعيليةضبط 4 طن بانجو بالاسماعيليةضبط 4 طن بانجو بالاسماعيلية
من جانبه، قال العقيد طارق الطحاوى الذى شارك فى عملية الضبط أن العملية هى تجسيد للتلاحم بين الشرطة والجيش والشعب، على حد تعبيره .

    ارشيف الموقع