Headlines

حركة مصر للجميع تطالب بفصل كل من ينتموا لجماعة الأخوان من عملهم

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الأربعاء، 21 أغسطس 2013 | نشرت على , , ,


الاسماعيلية - صقرمحمد

تدعوا حركة مصرللجميع برئاسة الناشط :سليمان الحوت الجهات المعنيه المتوليه حكم البلاد لاتخاذ قرار ثورى عاجل على مستوى الحدث  والقيام بفصل نهائى لكل من ينتموا الي جماعة الأخوان عن عملهم منذ تاريخ 3 يوليو بصفة دائمة ومتقطعه 


بغرض تعطيلهم عمل الدولة واحداث شلل تام لمؤسسات الدولة ونزولهم مسيرات لقتل وتدمير وحرق الوطن وحضورهم للعمل يعنى اختراق المؤسسات وعمل اعطال بها واحداث انشقاقات للنسيج الوطنى بين العاملين بمعنى ان وجودهم بالعمل بمؤسسات الدولة اصبح تخريبا لها متعمدا .

ويشمل القرار ايضا فصل جميع كل من ينتموا الي الجماعه من عملهم تعيين بدلا منهم شباب الثورة المخلصين للوطن والاجدر والاكثر احتياجا للعمل وبذلك تكون خطوة تاريخية للحكم وحفظ مصر من شرور الارهابيين .



مصر الأفضل بالإسماعيلية تُدشن حملة لمقاطعة المنتجات والرحلات التركية والامريكيه وبعض الدول الداعمله للأخوان

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,


الاسماعيلية - محمدالفحام .



قالت "هدى عبد الغفار" المتحدثة الرسمية لحركة مصر الأفضل، أن الحركة ستقوم بتدشن حملة لمقاطعة منتجات الدول التى تتدخل فى الشان الداخلى المصرى.
وأضافت أنه سيتم تدشين الحملة بعد مدوالات عديدة فى إجتماع استغرق ساعيتن ونصف، تم خلاله مناقشة بعض المقترحات التى قدمها أعضاء حركة مصر الأفضل، وبعض الأهالى بالمحافظة، حيث تقرربدء الحملة بكافة أنحاء الجمهورية، للمطالبة بمقاطعة المنتجات " الألمانية  - الدنماركية- الأمريكية - التركية" ، حيث أن مصر تقوم بإستيراد منتجات عديدة من تلك الدول، التى تجنى أرباحاً كبيرة، وإذا تم مقاطعة منتجاتها، فسوف يُحدث خسائر كبيرة، وبالتالى سوف يعرفون أن مصر فوق الجميع.

وأكدت أنه ستم مطالبة المصريين بوقف جميع الرحلات لتركيا، وهو فى حالة حدوثه فسوف تتأثر تركيا لأنها تعلم أن عدد كبير من المصريين يذهبون إليها سنويا، مع سحب السفير المصرى من تركيا، ردا على تصريحات "أردوغان" الهمجية، وأيضاً بسبب دعمه للإخوان بالأسلحة والمال، والتحريض على العنف بمصر.



بالصور... محافظ الإسماعيلية في زياره مفاجئه لمستشفي الاسماعيلية العام ويؤكد الخدمات الطبية حق أصيل لكل مواطن

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,



الاسماعيلية - احمداليماني .



قام اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، بزيارة ميدانية مفاجئة إلى مستشفى الإسماعيلية العام، بدأها بتفقد قسم الطوارئ والاستقبال والعيادات الخارجية.

وتفقد قسم الأشعة ووحدة الرنين المغناطيسي الجديدة، التى تبلغ تكلفتها نحو 5ر4 مليون جنيه، والمنتظر أن يتم افتتاحها قريبا.

ثم توجه لتفقد قسم الغسيل الكلوى وعناية القلب والعناية المركزة، والتقى بعدد كبير من المرضى ونزلاء المستشفى واستمع إلى مطالبهم واطمأن على مستوى الأداء فى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية.

كما التقى المحافظ بعدد كبير من العاملين بالمستشفى من العمالة المؤقتة وأطقم التمريض والأطباء، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم والتى كان من أبرزها المطالبة بثبيت العمالة المؤقتة وتوفيق أوضاعهم.

وقد وعد المحافظ بدراسة تلبية هذه المطالب بالتنسيق مع وزارة المالية، وفى إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وخلال الزيارة.

أكد محافظ الإسماعيلية على جميع الأطباء والعاملين بالمستشفى، ضرورة تضافر ومضاعفة كافة الجهود من أجل تحسين ورفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى باعتبار أن العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن.. وأكد أن المحافظة لا تألو جهدا فى تقديم الدعم اللازم للمستشفى.

رافق المحافظ فور وصوله للمستشفى الدكتورهشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتور أحمد صالح المدير الإدارى، وعدد كبير من الأطباء ورؤساء الأقسام.


alt



alt




alt
















القبض على القيادي الإخواني حمدي إسماعيل مختبئا في عقار تحت الإنشاء بعد أن خرج من شقة لاعب كرة شهير

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,




الاسماعيلية - يابلادي .



ألقت أجهزة الأمن بالإسماعيلية القبض على القيادي الإخواني حمدي إسماعيل جراد، أمين حزب الحرية والعدالة السابق بالإسماعيلية مساء أمس – الثلاثاء –لاتهامه بالتحريض على أحداث العنف والتحريض على قتل و إصابة المتظاهرين .

وقالت مصادر أمنية بالإسماعيلية أن قوات الأمن بالمحافظة تمكنت من ضبط حمدي إسماعيل جراد ” طبيب بيطري ” و عضو في مجلس الشعب الأسبق في دورة 2005، وأمين حزب الحرية والعدالة السابق مختبئا داخل أحد العقارات السكنية تحت الإنشاء في شارع الغابة بالعشرين بعد ان هرب من شقة لاعب كرة شهير بالإسماعيلية . 

 و أضافت أنه تم تحرير محضر بالواقعة و أمرت النيابة العامة بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق .


محافظ الإسماعيلية يُسدد إيجار سكن لإحدى الأرامل

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , , ,




الاسماعيلية - احمداليماني .


فى لفتة إنسانية للواءأحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، وفى استجابة فورية لمطلب إحدى السيدات الأرامل من المحافظة.
استقبل محافظ الإسماعيلية بمكتبه، السيدة عطيات هاشم تهامى محمد، والتى تشكو من عدم وجود مصدر رزق لها ولأبنائها، وتطلب المساعدة وسداد مديونية الإيجار المتأخر عن السكن الذى تقيم فيه هى وأبناؤها بنطاق حى ثانى.

وقدم لها المحافظ مساعدة مالية وقيمة مبلغ الإيجار المتأخر عن سكنها، وأمر بدراسة حالتها الاجتماعية وصرف معاش لها من الضمان الاجتماعي.


انفراد - اخلاء سبيل مبارك في قضية هدايا الاهرام ومغادرته السجن في وقت قصير

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,



متابعة - صقرمحمد



قررت غرفة المشوره بمحكمة استئناف القاهره اخلاء سبيل الرئيس السابق : محمد حسني مبارك في قضية هدايا الأهرام 

وبهذا القرار خرج الرئيس السابق من سجن طره الي جهه غير معلومه بعد ان أصبح حرا طليقا ولا يوجد اي قضايا اخري 

لأبقائه بالسجن وسوف يحضر الجلسات القادمه من خارج المحكمه .



    ارشيف الموقع