Headlines

''مبارك'' يبكي ويرفض النزول من الطائرة بـ ''طره''.. والأطباء '' حالته سيئة''

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | السبت، 2 يونيو 2012 | نشرت على



كتب:صقرمحمد

صرح مصدر أمني بمصلحة السجون، رفض الرئيس السابق مبارك، النزول من الطائرة التي تُقله إلي مستشفى سجن طره، والقادمة من أكاديمية الشرطة، حيث مقر المحاكمة، بعد صدور الحكم بالمؤبد لمبارك والعادلي في قضية قتل المتظاهرين، خلال ثورة 25 يناير.
وأشار المصدر إلي أن الجهاز الطبي يحاول إنزاله من الطارة لنقله إلي العناية المركز، لافتاً إلي أن حالته الصحية متدهورة، وفقاً لأقوال الفريق الطبي الخاص بمبارك، والذي يرافقه فى رحلته إلي مقر مسشفي سجن طره.
كما أكد اخر أن مبارك، دخل فى وصلة بكاء فور وصوله لسجن طرة، بعدما رفض لعدة دقائق دخول السجن.

ننشر نص الحكم في قضية مبارك

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على



كتب:صقرمحمد

أصدر المستشار:احمدرفعت، قاضي محاكمة مبارك، الحكم في قضية مبارك والتي عرفت بقضية القرن بعد مدالات استمرت لأكثر من ستة أشهر.
وجاء نص الحكم كالتالي:
بعد الاطلاع على المواد 15، 1، 18، 304 ، 309، 309، 384 من قانون الاجراءات الجنائية، و234 من قانون العقوبات.. حكمت المحكمة حضورياً لجميع المتهمين عدا المتهم الثاني الغيابي.
أولاً بمعاقبة محمد حسني السيد مبارك بالسجن المؤبد عما أسند إليه من الاتهام بالاشتراك في جرائم القتل المقترن بجنايات قتل وشروع في قتل أخرى موضوع الاتهام المسند اليه الامر بالاحالة.
ثانيا: معاقبة حبيب إبراهيم العادلي بالسجن المؤبد عما أسند إليه بالاتهام بالاشتراك في جرائم القتل المقترن بجنايات قتل وشروع في قتل أخرى موضوع الاتهام المسند اليه الامر بالاحالة.
ثالثا: إلزام المحكوم عليهما بالمصاريف الجنائية، ومصادرة المضبوطات المقدمة موضوع المحاكمة.
رابعا: براءة كل من أحمد محمد رمزي عبد الرشيد، عدلي فايد، حسن يوسف، إسماعيل الشاعر، أسامة يوسف المراسي، وعمر عبدالعزيز فرماوي عزيزي، بانقضاء الدعوى الجنائية المقامة قبل كل من حسني مبارك، وحسين كمال الدين سالم، وعلاء حسني مبارك، وجمال مبارك، عما نسب الى كل منهم في شأن الجنايات استعمال النفوذ وتقديم عطية وجنحة قبولهما بمضي المدى المسقطة للدعوى الجنائية.
خامسا: براءة مبارك مما اسند اليه من جناية الاشتراك مع موظف عمومي للحصول لغيره دون وجح حق على منفعة من منفعة وظيفته والاضرار بأموال الجهة التي يعمل بها، احالة الدعوة المدنية الى المحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف.

بالصور....وصول مبارك الي اكاديمية الشرطه

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

 كتب:صقرمحمد
وصل الان الرئيس السابق محمدحسني مبارك الي مكان محاكمته وكان من الغريب اليوم انه ارتدي ثياب لونه غير باقي الوان الجلسات السابقه وارتدي ثيابه بلون البني واثار تعجب كبير بين الجميع
ووصل ايضا علاء وجمال نجلي الرئيس السابق و6من اعوانه الي مكان المحاكمه وايضا وصل المستشار احمدرفعت الي اكاديمية الشرطه
وقام بعض الظباط باخراج جميع اهالي الشهداء من داخل مقرالمحكمه وهذا اثار تسائلات كثيه بين الجميع















    ارشيف الموقع