Headlines

رئيس الإسماعيلي يطمئن لاعبيه على مستحقاتهم

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | السبت، 1 أكتوبر 2011 | نشرت على



رئيس الإسماعيلي يطمئن لاعبيه على مستحقاتهم
رئيس الإسماعيلي يطمئن لاعبيه على مستحقاتهم


صقرالاسماعيلية :وعد رأفت عبد العظيم رئيس نادي الإسماعيلي لاعبيه بالحصول على مستحقاتهم فور توافر موارد مالية بالنادي.
 وقال عبد العظيم : "اجتمعت مع اللاعبين والجهاز الفني وطمأنتهم على الفترة المقبلة وطالبت الجميع بنسيان ما حدث وفتح صفحة جديدة".
 وخرج الإسماعيلي من بطولة كأس مصر بعد هزيمة المقاولون العرب بنتيجة 3-1 في دور الثمانية بإستاد الجبل الأخضر، أقيل على إثرها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.
 وتابع "يجرى حاليا البحث عن مصادر تمويل للنادي بغرض الحفاظ على اللاعبين الحاليين، كما أننا لا ننوي التفريط في نجوم الفريق من أجل استقرار الدراويش".
 ويعاني الإسماعيلي من نقص في الموارد المالية بالنادي تجبره على بيع نجوم الفريق من أجل سداد مستحقات باقي اللاعبين.
 وأردف رئيس الإسماعيلي "هناك معسكر حاليا لتجهيز الفريق من أجل النهوض به مرة أخرى، واتفقت مع جمال الغندور الحكم الدولي على إعطاء دورات تحكيمية للاعبين".
 ولوضع مزيد من الإنضباط داخل الفريق قرر رأفت عبد العظيم أن تكون وسيلة الإتصال الوحيدة للاعبين بمجلس الإدارة عن طريق الجهاز الفني والإداري للإسماعيلي.

الإسماعيلية تستعد لاحتفالية شهداء 25 يناير

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على











صقرالاسماعيلية:صقرمحمد - تقرر إرسال خطابات للمصالح والشركات والجهات الحكومية بهدف تشغيل أبناء الشهداء والمصابين وتم التأكيد على أن صندوق رعاية أبناء شهداء 25 يناير هو الجهة الوحيدة التي تختص بالتعامل مع أبناء الشهداء والمصابين وذلك 
 في إطار تأكيد اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية بضرورة الإعداد الجيد لاحتفالات شهداء 25يناير وتكريم المصابين وفى ضوء نتائج مؤتمر صندوق الشهداء والمصابين بمجلس الوزراء جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي  عقد مساء اليوم الجمعة برئاسة اللواء أحمد كامل سكرتير عام المحافظة وأعضاء اللجنة والتي تضم المستشار العسكري  ومدير عام التضامن  وممثلي العلاقات العامة والشئون القانونية  وذلك بغرض الإعداد للاحتفال والذي سيقام يوم 27 أكتوبر الساعة 12 ظهرا في ميدان الحرية الممر سابقا وسيتم إنشاء قاعدة يرفع عليها علم مصر بالإضافة إلى تطوير وتجديد الميدان يعقبه اجتماع عام يقام بإستاد القاهرة سيحضره ممثلين لأبناء الشهداء والمصابين من كل محافظة يوم 28 أكتوبر

    ارشيف الموقع