Headlines

علي مسئولية صقرالاسماعيلية:نتيجة الثانويه العامه مساء الثلاثاء

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الاثنين، 15 يوليو 2013 | نشرت على ,

نتيجة الثانويه العامه

متابعة - صقرمحمد

أعلن رضا مسعد، رئيس عام امتحانات الثانوية، أن مساء اليوم الثلاثاء قبل 8 ساعات من صباح يوم الاربع هو الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2013.
وأوضح مسعد، في تصريحات له : أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي صباح اليوم الثلاثاء  للإعلان عن ظهور النتيجة والطلاب الأوائل.
يأتي ذلك بعدما فوض إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم المستقيل، رضا مسعد لاعتماد نتيجة الثانوية العامة هذا العام.

ومن المواقع الالكترونيه التي ستعرض النتائج هي :




اليوم ثوار الاسماعيلية يستكملون الليالي الرمضانيه بمسيرات مثل 30 يونيو

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

صقرالاسماعيلية


الاسماعيلية - جمال حراجي

تنظم القوى السياسية والثورية بالإسماعيلية مسيرات اليوم عقب الإفطار الجماعى، بميدان الممر إلى مبنى المحافظة، مرورا بعدد من شوارع الإسماعيلية والعودة إلى المحافظة لاستكمال الاعتصام والاحتفال بليالى رمضان، وذلك تضامنا مع مليونية التحرير التى دعت لها القوى السياسية لاستكمال الثورة، والدفاع عن مكتسبات ثورة 30 يونيو واستكمال خارطة المستقبل ودعم القوات المسلحة.

قال مسعد حسن على، المتحدث الإعلامى باسم القوى الثورية، أمين حزب التحالف الشعبى بالإسماعيلية، إن المسيرات تبدأ عقب الإفطار مباشرة وستجوب عددا من شوارع الإسماعيلية والأحياء الشعبية ثم العودة إلى مبنى المحافظة، للمطالبة باستكمال خارطة الطريق واستكمال مبادئ ثورة 25 يناير، ودعم القوات المسلحة والشرطة والمطالبة بمحاكمة القيادات الإخوانية المتورطة فى التحريض ضد المتظاهرين وسفك دماء المصريين.

وأشار إلى أن المسيرات سلمية وسترفع علم مصر أثناء التحرك فى الشوارع والميادين، ثم يتم بعد ذلك استكمال الليلة الرمضانية كما هو معتاد من حفلات وسمر ودورات رياضية لكرة القدم مع شباب الأحزاب، مؤكدا استمرار الاعتصام بشكل يومى.



    ارشيف الموقع