Headlines

توفيق عكاشة : أنا وزير الإعلام القادم لو فاز شفيق

نشرت بواسطة Unknown | الاثنين، 11 يونيو 2012 | نشرت على ,



كتب:صقرمحمد

أكد الدكتور توفيق عكاشه صاحب قناة الفراعين ومقدم برنامج ''مصر اليوم'' أن الفريق أحمد شفيق المرشح لمنصب رئيس الجمهورية رشحه لتولى حقيبة وزارة الاعلام حال فوزه بالإنتخابات الرئاسية التى تجرى 16و17يونيو الجارى.
وقال عكاشة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى ''الفيس بوك'' : جاءتني معلومات مؤكدة من مصدر مقرب من سيادة الفريق أحمد شفيق  أنه جارٍ الأن إعداد قائمة الأسماء التي ستتولى الحقائب الوزارية بعد نجاح سيادته في الإنتخابات إن شاء الله ، حتي لايكون هناك أي إهدار للوقت في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
وأختتم عكاشة كلامه قائلا : "هذه المعلومات، جاءتني شخصيا من المصدر المقرب للفريق بسبب إقتراح إسمي وبقوة لتولي حقيبة وزارة الإ

فيديو.مرسى: مصريو الخارج اختارونى دون زيت وسكر

نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على ,


كتب:صقرمحمد

قال د.محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسة، إن نتائج فرز أصوات المصريين بالخارج الانتخابات الرئاسية تعد مؤشرا حقيقيا، ودلالة على تصويت أهلهم بالداخل، "فضلاً عن أنهم اختارونى دون زيت وسكر كما يردد البعض هنا فى مصر".
كانت النتائج الأولية لفرز أصوات المصريين بالخارج فى جولة الإعادة بانتخابت الرئاسة كشفت عن تقدم مرسى على منافسه أحمد شفيق، حيث حصل على مرسى على 171988مقابل 65788 ، وذلك وفق مؤشرات النتائج التى لم تنته فى كافة الدول بعد.
وحذر مرسى، فى حوار تليفزيونى مع برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية الحياة، مساء اليوم الأحد، مما سماه بإمكانية التلاعب فى إرادة الشعب، قائلاً إن هناك أموالاً تعرض على بعض الناخبين ليساعدوا فى عودة النظام السابق، لكن هناك الكثيرين من الشرفاء الذين يرفضون ذلك.
وأضاف مرسى أن هناك من يرغبون فى الحفاظ على الأموال التى سرقوها، مؤكداً أنه لا يمكن لأحد اتهام جماعة الإخوان برشوة الناخبين بالأصوات، لأنها تخاف الله، كما أن الدليل على ذلك أصوات المصريين بالخارج، حيث لا يمكن القول إنهم تأثروا بأى تدخلات بل إن اختيارهم نزيه وينبع عن قناعتهم الشخصية.
وأشار مرسى إلى أنه يعرف مشاكل الوطن ومتاعب الشعب، ولذا فهو الأجدر أن يقود مصر خلال الفترة القادمة.
وأكد المرشح الرئاسى على ضرورة الفصل بين السلطات، منوهاً بأنه لا يمكن أن يتدخل فى شئون القضاء، كما أنه لا يقبل إساءة أعضاء البرلمان للقضاء، كما يجب على الأخير ألا يتدخل فى شئون البرلمان.
وأوضح مرسى أن تصريحات المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة لم تكن فيها إساءة له شخصياً بل إنه عبر عن رأيه ودافع عن القضاء وهذا حقه، مشيراً إلى أنه لا يمكن التدخل فى القضاء كما يقول البعض، وأن حديثه عن إعادة محاكمة فى قضية مبارك، لم تكن بهذا المعنى بل إنه قال السلطة التنفيذية مسئولة عن تقديم الأدلة للمحكمة وبالتالى فالمقصود تقديم أدلة اتهام جديدة وحقيقية وليس إعادة المحاكمة.
وتقدم مرشح الإخوان للرئاسة بالتهنئة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لفوزه على منتخب غينيا بثلاثة أهداف لهدفين، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لافتاً أن اللاعب محمد أبوتريكة - وهو من أبرز مؤيدى مرسى- أحرز هدفين للمنتخب.
شاهد الفيديو



    ارشيف الموقع