Headlines

16 مرشحا اليوم لانتخابات مجلسي الشعب والشورى بالإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الخميس، 13 أكتوبر 2011 | نشرت على




صقرالاسماعيلية:صقرمحمد-
بلغ إجمالي عدد المرشحين اليوم لانتخابات مجلسي الشعب والشورى بالإسماعيلية 16 مرشحا منهم 12 لمجلس الشعب بينهم سيدة واحدة و4 مرشحين فقط للشورى فيما تقدم حزب النور بقائمة تضم أربعة مرشحين بينهم سيدة واحدة ليرتفع بذلك عدد المرشحين إلى الانتخابات خلال اليومين الماضيين الى 48 مرشحا بينهم 44 لمجلس الشعب و4 للشورى .
وكان ابرز المرشحين اليوم هشام الصولي القيادي بجامعة الأخوان المسلمين الذي قدم أوراق ترشيحه لخوض الانتخابات على المقعد الفردي فيما تقدم المرشح الأخواني محمود أحمد حسن بأوراق ترشيحه للشورى وفاطمة يوسف مديرة الشهر العقاري وعبد العزيز عبد الجواد الناشط العمالي المعروف.
وتقدم حزب النور بقائمة تضم ثلاثة رجال هم الدكتور جمال حسان وعبد العزيز عبد الجواد المعروف و الدكتور هاني سالمان وسيدة تدعى أنصاف خليل.
وشملت قائمة المتقدمين لمجلس الشعب اليوم الدكتور هشام الصولي وأحمد محمود عبد المنعم و فرج محمود محمد ومحمد إبراهيم وسالم مرزوق ونبوي حسن محمد وسيد المعداوي ومحمد عبدالله على ومحمد أحمد مسلم وأشرف كمال وفاطمة يوسف.
وضمت المتقدمين لمجلس الشورى اليوم محمود محمد أحمد حسن و على ابراهيم محمد ومراد إبراهيم ( وطني منحل) و تامر الجندي.

الإسماعيلي يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة بتروجت بدون سعيود

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على



الإسماعيلي يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة بتروجت بدون سعيود
الإسماعيلي يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة بتروجت بدون سعيود


صقرالاسماعيلية :صقرمحمد- أدى لاعبو الإسماعيلي مرانهم الأساسي مساء اليوم تحت إشراف محمود جابر المدير الفني استعدادا للقاء بتروجيت في الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد موعدها في تمام الخامسة مساء بعد غد الجمعة في ستاد الإسماعيلية بدون جمهور.
وكان التدريب الرئيسي قد استغرق 70 دقيقة شارك فيه جميع أعضاء الفريق عدا الجزائري أمير سعيود المصاب بآلام في ظهره منذ عودته من بلاده مساء أمس.
كما انتظم في المران حسني عبدربه ومحمد محسن أبوجريشة عقب تماثلهما للشفاء والأخير قد لا يلحق بالمباراة مع سعيود حتى يستكمل برنامج إعداده البدني والفني.
وبشكل عام وضحت ملامح تشكيل الإسماعيلي المتوقع للقاء كالتالي:
في حراسة المرمي: محمد فتحي
 وفي خط الدفاع: إبراهيم يحيى والمعتصم سالم وعبد الله الشحات وأحمد سميرفرج
 وفي خط الوسط: عمرو السولية وحسني عبد ربه وعمر جمال وأحمد خيري
 وفي خط الهجوم: أحمد علي للهجوم
 وعلى دكة البدلاء يجلس الحارس محمد صبحي وأحمد الجمل وأحمد حجازي وعبد الحميد سامي وعلي جبر ومهاب سعيد ومحمد حمص وأحمد صديق وعبد الرحمن مسعد.
وعقب المران انتظم الـ20 لاعبا في معسكر مغلق بفندق النادي سوف يؤدوا التدريب الخفيف غدا علي نفس الملعب الذي ستقام علية المباراة ومن خلالة سينتقي الجهاز الفني المجموعة الأساسية وبدلائها للقاء المهم.

عبور 50 سفينة قناة السويس اليوم الخميس بحمولة قدرها 2 مليون و 352,5ألف طن

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على



عبور 50 سفينة قناة السويس اليوم الخميس بحمولة قدرها 2 مليون و 352,5ألف طن
عبور 50 سفينة قناة السويس اليوم الخميس بحمولة قدرها 2 مليون و 352,5ألف طن
 

صقرالاسماعيلية :صقرمحمد - عبرت قناة السويس  اليوم  الخميس 50 سفينة بحمولة قدرها 2مليون و352,5 ألف طن ناقلات عاز بحمولات مختلفة من والى البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
وقال طارق حسنين مدير الإعلام بهيئة قناة السويس أن حركة الملاحة في القناة  مستمرة وآمنة  حيث عبرت المجرى الملاحي لقناة السويس اليوم  الخميس 50 سفينة منها 27 سفينة ضمن قافلة الشمال قادمة من البحر الأبيض المتوسط بحملة قدرها  مليون و98,1 ألف طن وكانت
 ا كبر حمولة من  نصيب  ناقلة الغازLIJMILIYA والتي ترفع علم جزر المارشال  بحمولة قدرها  171,1 ألف طن  قادمة  من انجلترا ومتجهة إلى الإمارات وأيضا عبور 23سفينة ضمن قافلة الجنوب قادمة من البحر الأحمر ومتجهة إلى البحر الأبيض المتوسط بحمولة  قدرها  مليون و277,4 ألف طن وكانت اكبر حمولة من  نصيب  ناقلة الغازRASHEEDA بحمولة قدرها  166,1 ألف طن قادمة من قطر ومتجهة إلى انجلترا

تموين الإسماعيلية تستعد لعيد الأضحى بمنع الإجازات والراحات ووضع خطة للمتابعة اليومية على المحلات ومحطات البنزين

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على



تموين الإسماعيلية تستعد لعيد الأضحى بمنع الإجازات والراحات ووضع خطة للمتابعة اليومية على المحلات ومحطات البنزين
تموين الإسماعيلية تستعد لعيد الأضحى بمنع الإجازات والراحات ووضع خطة للمتابعة اليومية على المحلات ومحطات البنزين


صقرالاسماعيلية :صقرمحمد - قامت باستعدادات مبكرة لاستقبال عيد لأضحى المبارك وذلك بإنشاء غرفة عمليات رئيسيه بديوان عام المديرية وعضوية مديري الإدارات التموينية وكذلك منع الأجازات والراحات لمديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمفتشون اعتبارا من 1 / 11 /2011 حتى نهاية عيد الأضحى ، وتم تكليف الإدارات الخارجية بالمراكز والمدن للعمل خلال أجازة العيد لمراقبة المخابز البلدية والطباق ومراقبة الأسواق ومحال الاغذيه والمطاعم والفنادق وسحب عينات من كافة السلع الغذائية وخاصة اللحوم واستمرار العمل بمعامل التحليل لاستقبال العينات ، القيام بحملات مشتركه بين مفتشي التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين للمرور اليومي على الأسواق العامة ومحلات الجزارة ومجمعات الأهرام والجمعيات التعاونية للتأكد من عرض السلع
وقال المهندس عبدا لسميع سويلم مدير عام التموين بالإسماعيلية أن المديرية قامت بتوفير كميات الدقيق بأنواعه البلدي 82 % المدعم والطباق 76 % لتغطية حصص المخابز خلال أيام العيد مع فرض رقابه صارمة على المخابز وكذلك مراقبة المطاحن ومستودعات الدقيق ، كما تم التنسيق مع شركة الجملة لتوفير الكميات اللازمة من السلع الضرورية للمواطنين بأسعار مناسبة وعرضها بجميع فروع الشركة وهى الدقيق والسكر والمسلى الطبيعي والصناعي  ، كما تم التنسيق مع مديرية الزراعة (مشروع النظم الزراعية ) لطرح عدد من الخراف والعجول لبيعها للمواطنين ، كما تقرر توفير اسطوانات البوتاجاز بمعدل 11500 اسطوانة يوميا خلال 27 مستودع بوتاجاز كما تم التنسيق مع شركات البترول لتوفير المواد البترولية وللتأكد من توافر أرصدة البنزين والسولار فقد قامت المديرية بحمله مشتركه من الرقابة التجارية بالمديرية ومصلحة الدمغة والموازين ومباحث التموين بعمل حمله على محطات الوقود أسفرت عن ضبط بعض المخالفات منها عدم بيع بنزين 80 في محطة وبيع بنزين 80 أزيد من السعر الرسمي ،  وقد تم تحرير سبع محاضر لمحطات وقود على مستوى المحافظة

عطية عارف عميداً لكلية الهندسة بجامعة القناة وإعادة فى كلية التربية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على


صقرالإسماعيلية - صقرمحمد
أسفرت نتائج انتخابات العمادة بكلية الهندسة عن فوز الدكتور عطية عارف بمنصب عميد كلية الهندسة بفارق بسيط فى الأصوات بينه وبين الدكتور إبراهيم القرش، بينما تجرى الإعادة بين الدكتور زينب عبد العليم والدكتور شعبان حنفى، حيث لم يحقق كلا المرشحين النسبة المقررة للفوز، وهى الـ51% من عدد الأصوات الصحيحة لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية.

وكانت إدارتا كليتى التربية والهندسة بجامعة القناة قد بدأتا فتح باب الانتخابات ظهر أمس الأربعاء بعد عمل مناظرات بين المرشحين من الصباح وحتى موعد الانتخابات وبعد انتهاء الفرز تم إعلان النتائج السابقة مساء أمس الأربعاء.

بالفيديو......والصور........ تفاصيل غرق مدرسة ابتدائية بمدينة القنطرة غرب وإنقاذ 191 تلميذا

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

تصوير :باالتعاون مع موقع اليوم السابع-تصوير فيديو:موقع-صقرالاسماعيلية
المياه تغمر المنطقة
صقرالاسماعيلية:صقرمحمد-جمال حراجي
شهدت مدينة القنطرة غرب أمس، الأربعاء، انهيار بوابة هويس ترعة الرياح، مما أدى إلى غرق مدرسة التحرير الابتدائية بمنطقة نمرة 3 على الطريق الدولى الإسماعيلية بورسعيد ونجحت جهود المسئولين فى إنقاذ 191 طفلا وإخراجهم من المدرسة التى أحاطتها المياه من كل جانب.

يقول ناظر المدرسة محمد سليمان صالح إنه خلال تواجد التلاميذ وهيئة التدريس فى المدرسة وخلال انتظام اليوم الدراسى فوجئنا باندفاع كميات كبيرة من مياة الترعة إلى داخل المدرسة وبصورة قوية، مما أصابنا بالخوف على الأطفال ومع حصار المياه للمدرسة تم الاتصال الفورى بكافة الأجهزة التى وصلت إلى المكان، وتم إنقاذ التلاميذ من المياه قرب منطقة مرتفعة بجوار المدرسة.

وأوضح أن المياه زادت بعد ذلك واكتشفنا أن أحد اللصوص سرق عمود بوابة الترعة التى تحجز المياه وهو مصنوع من النحاس فانهارت البوابة تحت ضغط المياه.

وفى موقع الحادث وصل كل من المهندس محمد فهمى البيك رئيس المركز والمدينة والمحاسب ماهر راشد نائب رئيس المركز والمدينة، ولفيف من المسئولين المحليين، بالإضافة إلى سيارة شفط مياه وسيارة دفاع مدنى.

رئيس المركز والمدينة المهندس محمد البيك أعرب عن غضبه من اللص الذى لا يفكر أبدا فى تبعات فعلته لأن المياه أغرقت المدرسة وأغرقت 10 أفدنة زراعات وعدة منازل بجوارها وبالتالى ارتكب جريمة كبرى.

وقال تحركنا فورا وتم إنقاذ التلاميذ وجرى إنشاء جسر للمدرسة لحمايتها وشفط المياة بعد أن وصل عدد من مسئولى الرى والأهالى، وتم إغلاق الترعة مؤقتا لحين الانتهاء من إصلاح بوابة الترعة المنهارة.

ويصف المحاسب ماهر راشد الموقف قائلا المياه حاصرت المدرسة من كل جانب لانخفاضها عن الشارع الرئيسى وارتفعت إلى علو أكثر من متر ومترين فى بعض المناطق، مما أدى إلى غرق فى المنطقة كلها، مشيرا إلى أن التحرك وإنقاذ التلاميذ، كما هو الهدف الأول لنا خاصة مع وصول العشرات من الأهالى وأولياء الأمور للمدرسة خوفا على حياة أبنائهم.

عدد من أصحاب الزراعات المجاورة أعربوا عن غضبهم، مما حدث وطالبوا الرى بالتحرك السريع لإنقاذ الموقف حفاظا على المبانى من الانهيار وإنقاذ الزراعات وثمار المانجو.
وكان العميد مجدى عامر مأمور مركز القنطرة غرب والرائد حجازى صلاح ريس نقطة شرطة أبو خليفة وصلا إلى مكان الحادث واطمئنا على نجاه كافة الأطفال وسط مطالب من الأهالى بسرعة ضبط الجانى

























    ارشيف الموقع