Headlines

جبهة الإنقاذ الوطنى بالإسماعيلية تقرر المشاركة فى مظاهرات الإنذار الأخير

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الاثنين، 3 ديسمبر 2012 | نشرت على , , , ,


كتب:جمال حراجي

 قررت جبهة الإنقاذ الوطنى بالإسماعيلية، والتى تضم عددًا من الأحزاب السياسية والحركات الشعبية والقوى الثورية السفر غدا إلى القاهرة للمشاركة فى مظاهرات الإنذار الأخير والزحف تجاه قصر الاتحادية، اعتراضًا على الإعلان الدستورى، والمطالبة بوقف الاستفتاء على الدستور الجديد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع، والذى عقدته الجبهة مساء اليوم الاثنين، بنادى الرواد، حيث تم الاتفاق على التجمع الساعة الثانية عشرة، ظهر اليوم من أمام برج الجوهرة وتجهيز أربعة أتوبيسات لنقل المشاركين من الإسماعيلية إلى القاهرة، على أن يتم التجميع بميدان التحرير ومنه إلى الاتحادية ضمن القوى السياسية المشاركة.

كما قرر الحزب العربى الناصرى وحزب الكرامة الانتقال من مدينة أبو صوير فى نفس التوقيت إلى القاهرة والالتقاء بميدان التحرير، بالإضافة إلى عدد من حزب التجمع بالإسماعيلية سيخرجون من مقر الحزب بميدان طلعت حرب إلى التحرير.

وكانت جبهة الإنقاذ الوطنى بالإسماعيلية، أصدرت بيانا صباح اليوم أكدت فيه مشاركتها فى الزحف إلى قصر الاتحادية والمشاركة فى العصيان المدنى إذا ما دعت القوى السياسية إلى ذلك اعتراضًا على الإعلان الدستورى وتضامنا مع قضاة مصر.


المنياوى:أنا مدرب فتوه ولاتهزنى كلمات الرحيل ولا أستمر بدون عمل

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,



أكد صبرى المنياوى المدير الفنى للإسماعيلى إنه مدرب فتوه ولاتهمه أى كلمات بأن هناك تغيير فى الجهاز الفنى للفريق لأن كل ما يركز عليه هو الإخلاص فى العمل سواء كان متحمل مسئولية فريق كبير أو صغير .

وتابع وعلى فكره لم أستمر شهر فى بيتى منذ عام 85 والحمد لله بدون عمل لهذا فأنا أترك كل شيئ لله سبحانه وتعالى وهو الذى يسير أمورى وكل مأفعله هوالمزيد من التركيز فى العمل وعدم الإلتفاف لأى كلمات تقال من هنا أو من هناك. وكانت كلمات قد إنتشرت بأن تغيير قد يحدث فى الجهاز الفنى للإسماعيلى فى حالة عدم تحقيق الفريق للصعود إلى الدور التالى لبطولة دورى أبطال العرب .



    ارشيف الموقع