Headlines

بجاتو: إعلان النتائج رسميًا الثلاثاء

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الجمعة، 25 مايو 2012 | نشرت على




كتب:صقرمحمد


أعلن المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية تلقى اللجنة محاضر نتائج التصويت من رؤساء اللجان العامة حتى ظهر اليوم الجمعة، مشيراً إلى تحرك التيارات لعودة أعضاء الهيئات القضائية إلى المحافظات النائية التى أشرفوا فيها على الانتخابات إلى مطار القاهرة.
وأشار بجاتو إلى تحرك قطارى نوم ودرجة أولى فى الساعة الثانية من ظهر اليوم الجمعة والثامنة من مساء اليوم الجمعة من محطتى سكك حديد قنا وسوهاج.
أوضح بجاتو : عن بدء تلقى اللجنة الطعون من أى مرشح رئاسى اعتباراً من اليوم الجمعة وحتى غداً السبت ضد قرارات نتائج بعض اللجان العامة والتى تتمثل فى عدم استبعاد صندوق اقتراع أو استبعاد أصوات مشكوك فيها.
وأشار بجاتو إلى بدء فحص الطعون التى سترد إلى اللجنة اعتباراً من الأحد والبت فيها يوم الاثنين لتعلن النتائج رسميًا طبقًا للجدول الزمنى الذى حددته اللجنة وهو يوم الثلاثاء المقبل.
فى سياق متصل أعلن بجاتو أنه سيفحص الطعن المقدم من المرشح الرئاسى الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح ضد ما ذكره فى شكواه لحدوث تصويت جماعى فى لجنتى الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية.
وأكد بجاتو أنه سيعلن نتائج تصويت المصريين بالخارج عقب البت فى طعن أبوالفتوح مساء اليوم بمقر وزارة الخارجية ويتضمن إعلان تصويت المصريين بالخارج عدد الأصوات الصحيحة التى حصل عليها كل مرشح فى انتخابات رئيس الجمهورية.
ويبلغ عدد المصريين فى الخارج الذين صوتوا فى الانتخابات الرئاسية نصف مليون 86 ألف صوت وحول مؤشرات حدوث إعادة من عدمه أو تفوق مرشح على آخر فى عدد الأصوات أكد بجاتو أنه لن يصدر من اللجنة حول تلك الأمور إلا بعد البت فى الطعون على قرارات اللجان العامة وإعلان كل التفاصيل فى المؤتمر الصحفى المقرر عقده لإعلان النتائج الرسمية منتصف يوم الثلاثاء القادم مشيراً إلى صدور تعليمات مشددة من المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بعدم إصدار أى بيانات عن النتائج ومؤشراتها إلا فى المؤتمر الصحفى العالمى المرتقب.

مرسي يكتسح لجان مركز الإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على

د:محمدمرسي

كتب:صقرمحمد

أكدت المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية بالإسماعيلية أن نتائج الفرز بلجان مركز الإسماعيلية، جاءت باكتساح مرشح الإخوان المسلمين الدكتور محمد مرسي لجان.
وكانت النتائج كالاتي: نتيجة الفرز باللجنة رقم 10 مدرسة التجريبية بالمزارعة بالتل الكبير بالإسماعيلية، حصل د. مرسى على 252 صوتا، وحصل شفيق على 251، ود.عبد المنعم 208 صوتا، وموسى 146، وصباحى 137، والعوا 10، وخالد على 6، وبمدرسة الواصفية الابتدائية حصل د. مرسى على 845 صوتا، وحصل شفيق على 132، ود. عبد المنعم 314 صوتا، وموسى 481، وبعد فرز (9) لجان في مركز الإسماعيلية كانت النتيجة: مرسى يحصل على 4038 صوتا، ود.عبد المنعم 1847، وحمدين صباحى 1210، وعمرو موسى 2023، وشفيق 1327.
وبعد فرز (14) لجنة: مرسى يحصل على 5973 صوتا، ود.عبد المنعم 2845، وحمدين صباحى 1808، وعمرو موسى 2779، وشفيق 2577.
وبعد فرز (20) لجنة: مرسى يحصل على 7950 صوتا، ود.عبد المنعم 3921، وحمدين صباحى 3178، وعمرو موسى 4498، وشفيق 3572.

    ارشيف الموقع