Headlines

خاص - بالصور...أول اجتماع للواء:احمدزهره سكرتيرعام محافظة الاسماعيلية مع اللواء:القصاص محافظ الأسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الاثنين، 2 سبتمبر 2013 | نشرت على , , , ,

اللواء/احمدزهره سكرتير محافظة الأسماعيلية

الاسماعيلية - احمداليماني .



وصل صباح اليوم الأثنين الموافق 2 سبتمبر 2013الى ديوان عام محافظة الاسماعيلية اللواء أحمد أحمد سليمان زهرة السكرتير العام الجديد للمحافظة خلفا للواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام الأسبق والذى تقلد مهام منصبه بناء على القرار 

الوزارى الذى أصدره اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية بتعيين اللواء أحمد سليمان سكرتيرا عاما للاسماعيلية ونقل اللواء ماجد عبد الكريم للعمل بمحافظة الأسكندرية وكان السكرتير العام الجديد للمحافظة يعمل بقطاع التفتيش والمراقبة بوزارة التنمية وله خبرات عديدة فى مجال العمل بشؤن المحليات .









شباب المصريين الأحرار ينظمون وقفه احتجاجيه امام مقر الحزب الرئيسي مطالبين بسحب الثقه من مارجيت عزرا

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على ,


متابعة - عبدالله الجندي.



 نظم شباب المصريين وقفة امام المقر الرئيسى بالقاهرة لسحب الثقة من مارجريت عزرا الأمين العام للحزب ضمن حملة تمرد التى مضا عليها اكثر من 700 عضو من اصل 1254 عضو فى الحزب ووقع عليها 48 عضو من اللجنة العليا من اصل 100 عضو فى الحزب .


مطالبين بأقالة مارجريت من منصب الأمين العام للحزب مؤكدين ان هوية الحزب قد ضاعت فى فترة مارجريت عزرا وانقلب الى حزب فلولى  كما أكدوا ان :


1- عدم أختيار اي من الهيئات المنتخبه للحزب في اول وزاره بعد ثوره 30 -6

2- عدم أختيار اي من الهيئات المنتخبه كنائب لاي وزاره

 3- عدم أختيار اي من الهيئات المنتخبه في لجنه الخمسين


كما قالوا أن مارجريت عذرا تحشد من المحافظات في الفتره الاخيره لتثبيت رئاستها للمصريين الاحرار للحفاظ علي منصبها داخل الحزب .


خاص - بالصور....بدء فعاليات مبادرة "بسمة أمل" لتضامن الإسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,

مبادرة بسمة أمل .


الاسماعيلية - عبدالله الجندي .


نظمت مجموعة "تضامن" بالإسماعيلية، أولى فعاليات مبادرة "بسمة أمل"، بميدان الممر بوسط المدينة كما تضمنت الفعالية فقرة من البلالين التى تم توزيعها على الأطفال، وتنظيف لميدان الشهداء "الممر" سابقاً، وتنظيف لمحيط المكان من اللافتات والكتابات المتواجدة، ووضع سلات قمامة فى محيط الممر، وعمل مرسم أطفال.

 كما شهدت الفعالية توزيع عدد من البورشورات، ضمن حملة الرقابة الشعبية على الدولة، تحت عنوان "الثورة أتت من أجلك أنت"، وشارك بها أعضاء المجموعة، وسط تجاوب كبير من المواطنين.













وزيرالتنميه المحليه : نقل اللواء:ماجدعبدالكريم سكرتير محافظ الاسماعيلية الي محافظة الأسكندريه

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على ,



الاسماعيلية - احمداليماني.

قرراللواء:عادل لبيب وزيرالتنيمه المحليه بنقل اللواء:ماجدعبدالكريم سكرتير عام محافظ الاسماعيلية نقله الي محافظة الأسكندريه . 



    ارشيف الموقع