Headlines

من هو محافظ الاسماعيلية الجديد - تعرف علي اللواءاحمدالقصاص محافظ الاسماعيلية الجديد من خلال صقرالاسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الاثنين، 12 أغسطس 2013 | نشرت على , , ,




الاسماعيلية - صقرمحمد



تعرف من خلال موقعنا صقرالاسماعيلية محافظ الاسماعيلية الذس تم تعيينه اليوم من قبل رئيس مجلس الوزاء الدكتور:حاذم الببلاوي 

والذي نال تعيينه اعجاب الاغلبيه من الشعب الاسمعلاوي والان تعالا لنتعرف من هو اللواء:احمدالقصاص

يعمل مساعداً لرئيس اركان حرب القوات المسلحه
حاصل على درجه لواء اركان حرب
احد مشرفى العمليه فتح 2 لتطهير سيناء من البؤر الارهابيه.


مبعوثاً دائماً باسم الفريق اول عبدالفتاح السيسى لينوب عنه في التكريمات والاحتفالات كان اخرها يوم الشهيد و تكريم الأمهات المثاليات و الإفطار الجماعى للجنود بسينا و احياء زكرى شهدا مجزره رفح ونقل عن قائد القوات المسحله كلمته
كانت اخر تصريحاته يوم 2 أغسطس الماضى لجريده الشروق بانحصار الإرهاب في سيناء والحرب غير المسبوقه التي يشنها الجيش على العناصر الارهابيه.

لعب دوراً كبيراً في الحفاظ على الروح المعنويه للجيش بعد العديد من الهجمات الارهابيه ، والتخطيط للعمليه والتي بدات ملامحها تظهر بالقضاء على الكثير من الإرهابيين.

تم اختياره لمنصب محافظ الاسماعيليه وبالتالي ( محافظ الإقليم ) لاهميه المحافظه اضافه الى مدن القنال في الانطلاق للحرب على الإرهاب في سيناء والتاكد من وجود تنسيق تام بين الجيش والقياده السياسيه و اجهزه الإقليم




شباب الاسماعيلية يدشنون صفحه للتواصل مع محافظ الاسماعيلية الجديد:احمدالقصاص

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,




متابعة - صقرالاسماعيلية




دشن مجموعه من شباب الاسماعيلية صفحه جديده بعنوان "عاجل الي اللواء:احمدالقصاص محافظ الاسماعيلية " من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتكون تواصل مابين شعب الاسماعيلية وبين سيادة اللواء في فترة توليه المحافظه 

من جانبه أكد صقرمحمد ان اللواء القصاص سيتطلع بنفسه علي الصفحه وأخر المنشوارت بها كما أكد ان هذه هي الصفحه الرسميه للتواصل بالاتفاق مع اللواء :احمدالقصاص 

كما أكد صقر ان تعيين اللواء:القصاص نال اعجاب الكثيرين من اهالي محافظة  الاسماعيلية وافادو بأنه رجل عسكري محترم كان يتولي تدريب الجيش الثاني الميداني من قبل 15 عام وله دراية بالشعب الاسمعلاوي .


ولزيارة الصفحه اضغط هنا .



انفراد:القصاص محافظا للأسماعيلية

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,




انفراد - صقرالاسماعيلية



قرر الدكتور حاذم الببلاوي تعيين اللواء أركان حرب : أحمد بهاء الدين القصاص، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة محافظا للأسماعيلية وقد تم تعيين سيادة اللواء والذي كان تعيينه كان عكس كافة التوقعات من اهل الاسماعيلية والحملات الترشيحيه لشخصيات عسكريه مرشحه لتولي منصب المحافظ بالمحافظه .


وأنتظروا بعد قليل سوف ينشر لكم موقع صقرالاسماعيلية نبذه عن حياة القصاص نبذه كامله عن حياته وكافة المناصب التي تولاها .




كفاية الاسماعيلية تستنكر فض اعتصام عمال السويس اليوم

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , , ,




متابعة - محمدعلاء




اصدرت حركة كفاية الاسماعيلية اليوم بيانا تستنكر فيه فض اعتصام عمال مصنع السويس للصلب الذين قرروا الاعتصام علي خلفية فصل  45عامل من المنصع كما ، من جانبه طالبت الحركه بالأفراج الفوري عن العمال الذي تم القبض عليهم 

علي خلفية الاحداث كما يطالبون بمحاسبة المسئولين عن قرار فض الاعتصام السلمي للعمال كما أكدوا انهم يؤمنوا ان من حق اي مواطن الاعتصام والتظاهر السلمي كما انه من حق العمال المطالبه بحقوقهم وعلي الدوله ان تسمع الي اصواتهم بدل ان تفض الاعتصام بالقوه .




اليوم...اعلان اسماء محافظين المدن الجدد

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على , ,




متابعة - صقرالاسماعيلية



 تعد حركة المحافظين الجدد أهم الملفات والتحديات التى تواجه حكومة الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، بعد انتهاء إجازة العيد، فى ظل ما يشهده الشارع المصرى خلال المرحلة الانتقالية التى تعيشها مصر من مظاهرات واعتصامات ومشاكل اقتصادية وأمنية وصناعية واجتماعية، خلفتها إدارة الرئيس السابق محمد مرسى.


وتسود حالة من الترقب فى محافظات الجمهورية انتظاراً لإعلان حركة المحافظين الجدد، والمنتظر الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، وكان من المفترض أن يؤدى المحافظون الجدد اليمين قبل عيد الفطر، ولكن تم تأجيل الإعلان عن الحركة بسبب سفر بعض المرشحين خارج مصر.


كانت مصادر حكومية مطلعة قد كشفت أن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية عرض على رئيس الوزراء قائمة المرشحين النهائية لحركة المحافظين الجدد، موضحة أن الببلاوى أثنى على اختيار عدد كبير من المرشحين بالحركة.


خبرمتوقع-يقدم موقع صقرالاسماعيلية خدمة خبر متوقع بأنه متوقع حدوثه علي قبل الاحداث التي نمر بها .



    ارشيف الموقع