Headlines

فهمى ونافع ومكرم وهويدى يشيِّعون سلامة

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | الخميس، 12 يوليو 2012 | نشرت على ,


كتب:صقرالاسماعيلية

حضر الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى إلى مسجد الكواكبى بالعجوزة لحضور مراسم تشييع جنازة الكاتب الصحفى سلامة أحمد سلامة الذى وافته المنية مساء أمس الأربعاء.
وقال فهمى إنه يشارك اليوم فى تشييع جنازة كاتب كبير له تاريخ كبير فى الصحافة المصرية وآثر المناصب على حساب عفة قلمه وطهارة يده.
كما حضر إبراهيم نافع رئيس اتحاد العرب ومكرم محمد أحمد نقب الصحفيين السابق والكاتب الصحفى فهمى هويدى والكاتب الصحفى عباس الطرابيلى ود.عمرو الشوبكى - عضومجلس الشعب المنحل - ومحمد عبد القدوس رئيس لجنة الحريات بنقابة الصحفيين ويحيى قلاش.
ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة عصر اليوم الخميس من مسجد الكواكبى بالعجوزة.

الشيخ حافظ سلامة لمطلقي شائعة وفاته: "موتوا بغيظكم"

نشرت بواسطة صقر الاسماعيلية | | نشرت على ,


كتب:صقرالاسماعيلية

نفى الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس خلال حرب 73، الشائعات التي ترددت حول وفاته، والتي انتقلت من موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى مواقع إخبارية إلكترونية.
وقال -في سياق رده على تلك الشائعات: "أقول للمغرضين الذين أطلقوا شائعة وفاتي.. موتوا بغيظكم"، لافتا إلى أنه تعرض من قبل لشائعة وفاة مثل التي تعرض لها هذه الأيام.
وكانت شائعات قد انتشرت بوفاة الشيخ حافظ سلامة وجرى تداولها بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتسببت تلك الشائعات في قيام أعداد كبيرة من المواطنين بالتوجه إلى منزل الشيخ حافظ سلامة للاطمئنان عليه، وقد أدى الشيخ سلامة صلاة الفجر معهم بمسجد الشهداء.

    ارشيف الموقع