Headlines
نشرت في: الثلاثاء، 6 أغسطس 2013
نشرت بواسطت صقر الاسماعيلية

بالصور...اللواء عناني - اتفاجئت بقرار نقل الشافعي الي مباحث التموين بالاسماعيلية






الاسماعيلية : أسماء خليل



 قام ظباط المباحث الجنائية بالاسماعيلية بتنظيم وقفة احتجاجية امام مبنى مديرية امن الاسماعيلية , اعتراضا على قرار النقل المفاجئ للعميد هشام الشافعى مدير ادارة البحث الجنائي الى الادارة العامة لمباحث التموين .

كما تقدم الظباط المشاركين بالوقفة بتقديم طلب للوزير بالرفع الجماعى من المباحث والنقل لاعمال النظام فى حالة تنفيذ القرار  ,اعتراضامنهم على القرار المفاجئ فى نقل العميد هشام الشافعى.

كما شارك الوقفة عدد كبير من ظباط المباحث الجنائية بالمحافظة وضواحيها وممثلى الاحزاب والقوى السياسية والاولتراس وبعض من قبائل العرب تضامنا مع ضباط الشرطة .

واشاد الجميع بحسن التعامل  والتعاون الذى يقدمه "الشافعى " وحرصه الدائم على امن وسلامة المواطن الاسمعلاوى .
ويقول محمد رضوان  المحرر الامنى القضائي بالمصرى اليوم ان "الشافعى على المستوى الشخصى يتعامل مع الاعلام بشكل جيد .

اما على المستوى الامنى يقول "رضوان" ان الشافعى قام بسد فجوة كبيرة فى الانفلات الامنى  بالمحافظة .

ويقول مجدى الجندى مدير قسم الحوادث بجريدة القناة : ان قرار نقل "الشافعى جاء بشكل غير مقبول خاصا انه كانت منذ ايام حركة التغير بالداخلية قائلا:لوالوزير كان عاوز يشيله كان شاله فى ا لحركة "

ويضيف لو ان قرار النقل جاء بسبب عمليات السطو المسلح على سيارات الاموال التى حدثت فهذا القرار متعسف من قبل الوزارة .

ويؤكد : لو ان هناك اى تقصيرامنى فلابد ان يتحمله الوزير لانه لم يقوم بمد المحافظة بالاليات لانجاح العمل الامنى بالمحافظة ,ويشير الى ان الشافعى  منذ بدايه عمله ملازم اول بقسم ثان الاسماعيلية وهو حاب وصادق ومخلص لعمله ويحبه الجميع لتعاونه مع الكبير والصغير بالشارع الاسماعلاوى وانهى حديثه قائلا " ان كان هذا القرار المتعسف بناءا على وجود اى تقصير امنى بالمحافظة فالتقصير الامنى يوجد على مستوى جميع المحافظات .

وفى محاولة من اللواء محمد عنانى مدير امن الاسماعيلية لاحتواء الموقف  قام "عنانى " بعمل اجتماع بجميع الظباط القائمين بالوقفة لمناقشة الوضع ووضع حلول ترضى جميع الاطراف , كما قام "عنانى " بعقد جلسة  الاعلاميين ورؤساء الاحزاب والقوى السياسية لبحث متطلباتهم التى جائت موالية لمتطلبات الظباط , وقال عنانى انه قام بعمل اتصالات بالوزارة لنقل الصورة كما هى فى الشارع الاسماعيلى من رفض جميع المواطنين لقرار نقل الشافعى .

واضاف انه فوجئ بهذا القرار ويقوم بعمل اتصالات مع الوزارة لارضائه فى المقام الاول واكد عنانى ان العمل الامنى لايقف على  احد ولكننا نسعى لارضاء جميع الاطراف بعد دراسة لابعاد هذا القرار وعلى ضوءه سنقوم بتصعيد الموقف .



















By صقر الاسماعيلية on 4:40 م . , , , , .

0 التعليقات for " بالصور...اللواء عناني - اتفاجئت بقرار نقل الشافعي الي مباحث التموين بالاسماعيلية "

اترك الرد

    ارشيف الموقع