Headlines
نشرت في: الأربعاء، 24 أبريل 2013
نشرت بواسطت صقر الاسماعيلية

ضباط الإسماعيلية يدلون بأصواتهم اليوم فى انتخابات النادى العام للشرطة

 بدأت عملية الاقتراع على انتخابات النادي العام للشرطة على مستوى الجمهورية والإسماعيلية اليوم الثلاثاء، وتنتهي غدًا الأربعاء، لاختيار مجلس إدارة منتخب لأول مرة بوزارة الداخلية. 

وقال المقدم محمد حسن، رئيس قسم المعلومات والتوثيق بمديرية أمن الإسماعيلية، إن 490 ضابطا بالمديرية والقطاعات الأخرى سوف يدلون بأصواتهم من خلال ثمانية أماكن للاقتراع.

وأضاف أن عملية الانتخاب تشمل اختيار مجلس للنادي العام للشرطة على مستوى الجمهورية، وآخر فرعي للإسماعيلية، حيث يدخل الضابط صوته من خلال شبكة معلومات وزارة الداخلية في أي قسم شرطة أو آخر للمعلومات والتوثيق التابع لها.

وأشار حسن إلى أن الضباط يقومون بوضع البيانات ببطاقة الرقم القومي، ويسجلون رقم الإصدار الخاص بها، ويفتح نظام الاقتراع الإلكتروني ليجد أمامه أسماء المرشحين على مستوى الجمهورية للنادي العام والإسماعيلية للنادي الفرعي ليختار من يريد منحه صوته.

وأوضح أن هناك بعض الضباط بالنادي الفرعي فازوا بالتزكية على مقعد "اللواء" محمد عناني نائب مدير أمن الإسماعيلية ومقعد "الرائد" حسام حسن ومقعد "النقيب" أيمن وهبة.

وأكد أن المنافسة حاليا على مقاعد العميد، وهناك ثمانية مرشحين عليه، والعقيد أربعة، والمقدم خمسة، والملازم أول اثنان، بخلاف الضباط المتقاعدين بالمعاش ونأمل للجميع التوفيق في المهمة التي قدموا أنفسهم من خلالها.

وتابع أن اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية بحسب اللوائح والقواعد الجديدة للانتخابات هو رئيس مجلس إدارة النادي الفرعي على مستوى المحافظة، ومن المعروف أن اللواء صلاح زيادة مساعد أول وزير الداخلية بمنطقة القناة رشح نفسه على مجلس إدارة النادي العام.

By صقر الاسماعيلية on 2:50 ص . , , , .

0 التعليقات for " ضباط الإسماعيلية يدلون بأصواتهم اليوم فى انتخابات النادى العام للشرطة "

اترك الرد

    ارشيف الموقع