Headlines
نشرت في: الأربعاء، 12 أكتوبر 2011
نشرت بواسطت صقر الاسماعيلية

إقبال ضعيف على ترشيحات الشعب والشورى فى الإسماعيلية


صقرالإسماعيلية ـ صقرمحمد

حتى قبل نهاية أول أيام الترشيح للانتخابات البرلمانية القادمة شهدت محكمتا الاستئناف والابتدائية بالإسماعيلية إقبالا ضعيفًا من قبل الراغبين فى الترشح، ولم يستطع كثير من المرشحين إنهاء تقديم أوراقهم بسبب نقص مستند القيد الانتخابى وشهادات الصفة العمالية للعمال، حيث طلبت هيئة المحكمة من المتقدمين إحضار القيد الانتخابى من قسم الشرطة التابع له المرشح.

فى محكمة استئناف الإسماعيلية برئاسة المستشار مصطفى محمد مصطفى، والتى يتم من خلالها قبول أوراق مرشحى مجلس الشعب، وكان من المتقدمين كل من سعيد شعيب، النائب السابق عن الحزب الوطنى عمال فردى وعلى سليم عضو مجلس محلى محافظة الإسماعيلية السابق"وطنى"، والمهندس سيد بدر مستقل فردى فئات والفنان فايق عزب مستقل فئات فردى، ومحمد بسيونى فئات، ومحمد صلاح فئات، ورمضان الجندى الونى فلاحين من أبوصوير مستقل.

كما تقدم للترشيح كل من عادل حسنى عمال مستقل، والمهندس محمد سعد الليثى مستقل، وعصام محمد يوسف فئات، وأحمد العزازى فئات مستقل، بينما لم يتقدم أحد حتى الساعة الواحدة ظهرا على قائمة الزوجى من الأحزاب.


وفى محكمة الإسماعيلية الابتدائية، والتى تقبل أوراق مرشحى" الشورى" كان الإقبال ضعيفا، حيث لم يتقدم سوى مرشح واحد هو تامر الجندى المنسق العام للمجلس الوطنى لحقوق الإنسان والتنمية فئات فردى.

وكان من المقرر أن يتقدم حزب السلام الديمقراطى بقائمة مكتملة تضم كلا من محمد صقر عمال، ونشوى محمد إبراهيم عمال وآمال إبراهيم أحمد عوض فئات وسيد عبدالمنعم السيد فئات إلا أنهم أرجأوا تقديم أوراقهم إلى الغد لاستكمال بعض الأوراق حسب قول محمد صقر، أحد المرشحين.

صقر الاسماعيلية 7:44 ص . RSS 2.0 .

By صقر الاسماعيلية on 7:44 ص . .

0 التعليقات for " إقبال ضعيف على ترشيحات الشعب والشورى فى الإسماعيلية "

اترك الرد

    ارشيف الموقع