Headlines
نشرت في: الثلاثاء، 3 يونيو 2014
نشرت بواسطت صقر الاسماعيلية

خاص - بالصور .... اهالي الاسماعيلية يحتفلون بميدان الممر فرحة بفوزر السيسي رئيسا للبلاد

احتفالات شعب الأسماعيلية .
الأسماعيلية - صقرمحمد .

احتشد مساء امس الثلاثاء اعداد كبيرة من اهالي الأسماعيلية بميدان الممر للاحتفال بفوز المشير عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية .

كما حازت الأحتفالية علي مشاركة من جميع فئات الشعب الاسماعلاوي وجميع اعمارهم من رجال ونساء واطفال وشباب وكبار السن فرحاُ بتولي المشير السيسي منصب رئيس الجمهورية ،وكان يرقص الجميع علي انغام تسلم الايادي والأغاني الوطنيه والاغاني الشعبية .

من جانبه اعلنت اللجنه العليا للأنتخابات مساء امس الثلاثاء فوز المشير السيسي بمنصب رئيس الجمهورية بنسبة 96.9%علي منافسه السيد .حمدين صباحي بعد حصده  3.09.

من جانبه قال الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء الثلاثاء كلمه لكل شعب مصر يتقدم فيها بالشكر لكل مواطني مصر علي ماقدموه من نموذج ديمقراطي مشرف ،كما تقدم بالشكر الي رجال القضاء المصري وبالتقدير الي رجال القوات المسلحه ورجال الشرطه كما تقدم بالشكر الي الاعلام المصري لما قام به من تسجيل موثق للعملية الأنتخابية .

كما توجه سيادته بالشكر الي السيد.حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق لأنه حقق المنافسة الانتخابية الشريفه ، كما دعا كل المواطنين الي العمل من اجل الوطن ومن اجل استعادة ريادة الوطن من جديد .














By صقر الاسماعيلية on 3:25 م . , , , , , .

0 التعليقات for " خاص - بالصور .... اهالي الاسماعيلية يحتفلون بميدان الممر فرحة بفوزر السيسي رئيسا للبلاد "

اترك الرد

    ارشيف الموقع