Headlines
نشرت في: الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012
نشرت بواسطت صقر الاسماعيلية

تغطيه بالصور....مليونيه"للثوره شعب يحميها" بالاسماعيلية


كتب:جمال حراجي

 نظم الآلاف من القوى السياسية بالإسماعيلية مظاهرات ومسيرات اليوم، بدأت من أمام مبنى أمن الدولة، ثم تحركت بمسيرة من شارع الثلاثينى إلى ميدان الفردوس، ثم شارع المدارس وشارع رضا، واستقرت بميدان الممر، ثم تحركت مرة أخرى إلى شارع شبين الكوم إلى نادى القضاة.

شارك فى المسيرة المئات من أعضاء الأحزاب المدنية والحركات الشعبية ونشطاء مستقلين من اتجاهات مختلفة استجابة لدعوة جبهة الإنقاذ الوطنى بالإسماعيلية، والتى تضم عددا من الأحزاب والحركات الشعبية، وذلك اعتراضا على الإعلان الدستورى الجديد، والمطالبة بإسقاطه، وهتف المتظاهرون "فهموهم فهموهم مصر مش عزبة أبوهم"، و"خيبر خيبر يا إخوان الثورة فى الميدان" و"يسقط حكم المرشد" والإخوان باعوا القضية إلى آخر الهتافات ضد الإخوان ومكتب الإرشاد والرئيس مرسى.

وأكد المتظاهرون أنه أصبح الآن من الضرورى تراجع الرئيس عن الإعلان المجحف الذى يهدد أمن البلاد واستقرارها ويقسم الشعب المصرى إلى نصفين وإنقاذ الدماء المصرية، التى سالت ويمكن أن تسيل فى حالة الاستمرار فى تنفيذ الإعلان الدستورى.

وفى نفس السياق، لم يتواجد أحد من القوى الإسلامية إلا إعداد محدودة غير معروفة بالقرب من المظاهرات دون أى احتكاكات بين الطرفين، كما لم تتواجد الشرطة أو أى من أفراد قوات الأمن بالمظاهرات أو بالقرب منها، والتى اكتفت بتأمين المنشآت الحيوية وتأمين مقار الشرطة والأقسام.








By صقر الاسماعيلية on 12:40 م . , , , , , , , .

    ارشيف الموقع