Headlines
نشرت في: الأربعاء، 19 أكتوبر 2011
نشرت بواسطت صقر الاسماعيلية

جماهير الدراويش تحتفل بلاعبى الزمالك فى استاد الإسماعيلية




جماهير الدراويش تحتفل بلاعبى الزمالك فى استاد الإسماعيلية
جماهير الدراويش تحتفل بلاعبى الزمالك فى استاد الإسماعيلية



صقرالاسماعيلية:صقرمحمد- أنهى فريق الزمالك استعداداته للقاءه مع غزل المحلة فى الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر إقامته فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية، حيث أدى اللاعبين مرانهم مساء أمس الثلاثاء، على نفس الملعب تحت قيادة حسن شحاته المدير الفنى واستقبلتهم جماهير الإسماعيلية بحفاوة بالغة قبل وبعد التدريب.

و كانت أجهزة الأمن بالإسماعيلية قد رفضت دخول الجماهير لمتابعة التدريب الخفيف رغم موافقة الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته على حضورها من منطلق العلاقات الطيبة التى تجمع بين مشجعى الدراويش و الزمالك.

وأكد حسين أمين مدير أمن استاد الإسماعيلية، أن الأمور سارت على ما يرام ولم يحدث أى تراشق بالالفاظ بين جماهير الإسماعيلى ولاعبى الزمالك كما اشيع وأن الفريق الأبيض أدى تدريبه فى أجواء طيبة.

و قال: إن الناحية التنظيمية فى دخول لقاء الزمالك مع غزل المحلة هى من مهام مسئولى الزمالك، الذين سيتم تسليمهم أبواب الاستاد قبل المباراة بساعات.

وأضاف، أن مجلس الإسماعيلى سعيد بوجود فريق الزمالك بالإسماعيلية وسوف سيشاهدون معهم المباراة من المقصورة ويرحبون باستضافة لقاءهم مع الإنتاج الحربى فى الأسبوع الرابع من الدورى العام يوم 28 أكتوبر الجارى.


صقر الاسماعيلية 5:15 ص . RSS 2.0 .

By صقر الاسماعيلية on 5:15 ص . .

0 التعليقات for " جماهير الدراويش تحتفل بلاعبى الزمالك فى استاد الإسماعيلية "

اترك الرد

    ارشيف الموقع